رئيس التحرير: عبد الحكم عبد ربه
لماذ يُصر«عمارة» على حماية الراغبين في اخلاء غرفة نقابة العاملين رغم تعجب وزير الإسكان وتأكيده رسميًا بعدم طلبه أي غرف؟ «الأول».. «عمارة» يطيح بـ«نسيم» من هيئة المجتمعات إلى «كهرباء أكتوبر» حملة موسعة لإزالة الإشغالات والتعديات بمدينة أسيوط الجديدة «الإسكان»: 120 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى «دار مصر»  «الإسكان»: وحدات زايد نفذت في ساعة..وحجز 3992 وحدة بمشروع «JANNA» من مساء أمس مدبولى: 64 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى تم وجار تنفيذها بالقاهرة الجديدة استلام تحالف «أرضك» مليون متر مربع كمرحلة أولى من هيئة قناة السويس «أرضك» تتفاوض مع «المستقبل للتنمية العمرانية» للحصول على أرض مشروع جديد السبت المقبل..انطلاق مؤتمر ومعرض «جيوميست 2018» عصام بدوي: خطة لتطوير وتنمية «برج العرب الجديدة» بتكلفة تصل 2.5 مليار جنيه غدا بدء حجز وحدات مشروع «JANNA» للإسكان الفاخر إلكترونيا ..والتخصيص بالأسبقية غدًا.. المهندس عبد الرحمن الدسوقي في ضيافة «إسكان نيوز»

سؤال و رسالة

لماذ يُصر«عمارة» على حماية الراغبين في اخلاء غرفة نقابة العاملين رغم تعجب وزير الإسكان وتأكيده رسميًا بعدم طلبه أي غرف؟

بات السؤال الدائر في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة: لماذا يساند المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة، نائب الهيئة لشئون تنمية وتطوير المدن، رغبة الواقفين خلف استغلال اسم وزير الإسكان في اخلاء الغرفة 127 المخصصة مقرًا لنقابة العاملين المشهرة رسميًا وبموافقة وزارة القوى العاملة تحت رقم 321 لسنة 2014 وتقدم خدمات للعاملين بالهيئة وأجهزة المدن، رغم تعجب الدكتور مصطفى مدبولي في مذكرة رسمية للنائب شملت 6 علامات استفهام وتأكيد بأنه لم يطلب أي غرف كما أشاع مدير عام قطاع تنمية وتطوير المدن، مسئول لجنة شئون المقر بالهيئة؟.

ولماذا يساند النائب الساعين لطرد نقابة العاملين وتفكيكها والاستيلاء على غرفتها رغم وجود غرف أخرى مغلقة منذ سنوات لا تستغل منها الغرف «132، و124، و139؟، ولماذ تجاهل «عمارة» تعجبات الوزير ولم يوقف المخالفة بتعليمات رسمية تنهي المسألة؟، وهل لنقابة خالد عزت «منزوعة الخدمات»، دور في محاولة طرد النقابة المستقلة للعاملين التى تحظى بدعم وتأييد الموظين لما تقدمه من خدمات حقيقية؟.. اسئلة كثيرة تطرح على النائب الذى يساند رجاله على حساب مصلحة الموظفين.