رئيس التحرير: عبد الحكم عبد ربه
جهاز أسيوط الجديدة يستعد للحصول على شهادة «الأيزو» «منافذ الخير»..جهاز الشروق يفتتح سوق لتوفير السلع الغذائية جهاز العبور يشُن حملة مكبرة لغلق وتشميع البدرومات والمحال المخالفة بالمدينة الغيطي: نقل خط مياه الشرب المتعارض مع محطة القطار الكهربائي بمدينة الشروق تعرف على موافقات هيئة المجتمعات على تخصيص أراضِ لأنشطة مختلفة تخصيص 4 قطع أراضٍ لإقامة كنائس بسوهاج والفيوم الجديدتين وحدائق أكتوبر وبدر مهلة 4 أشهر بدون غرامة تأخير لسداد قيمة أراضِ عملاء «الحزام الأخضر» نائب برلماني يتعدى على «موظف بجهاز السادات»: «هضربك بالجزمة وأضرب..» الغيطى : رفع حالة الاستعداد لمجابهة الأمطار بمدينة الشروق ناجي فهمي: القطاع العقاري المحرك الرسمي للاقتصاد المصري من أجهزة المدن لـ«وزير الإسكان»: نحتاج إلى تعيين مهندسين جدد تعيين نواب رؤساء أجهزة المدن الجديدة.. سلسلة من المجاملات أم اختيار الكفاءات؟

منوعات

أبرز مجالات التسلية والترفية عبر الانترنت

مع تطور مجالات التسلية والترفيه عبر الاجهزة الحديثة، أصبح من الصعب أن تشعر بالملل على شبكة الإنترنت، مع توفر عدد لا حصر له من تطبيقات التسلية ووسائل الترفيه المتاحة لك في كل وقت واي مكان.

ولقد قدم الإنترنت خيارات متعددة من وسائل الترفيه المجانية، ومنح الأشخاص من مختلف دول العالم إمكانية الوصول الفوري إلى العديد من الأشياء التي كانت مستحيل الوصول اليها في لحظات، اصبح بامكانهم متابعة أحدث العروض والأفلام، كما سمح للكثير من الأشخاص بإنشاء مقاطع فيديو الترفيه والفن ليستمتع بها الآخرون، بالإضافة إلى ذلك، يستمتع العالم بتطبيقات التواصل الاجتماعي، واجراء المحادثات مع بعضهم البعض من خلال خيارات محادثات الفيديو او الكتابة او الاتصال كما اتاح لهم القدرة على مشاركة الذكريات مع بعضهم البعض.

تطور شبكة الانترنت

في الأساس وسعت شبكة الإنترنت فكرة الأشخاص عن مجالات الترفيه إلى ما هو أبعد مما اعتاد عليه الناس مثل الذهاب إلى السينما أو قراءة المجلات، و اصبح يستخدم الناس الإنترنت لعدة أسباب، بجانب التسلية و الترفيه على الإنترنت، والتي انتشرت في معظم أنحاء العالم.

مزايا استخدام للإنترنت للترفيه

أحد أفضل 5 مزايا للإنترنت في الترفيه هي:

السعر المنخفض:

من المحتمل أنك تدفع بالفعل مقابل الإنترنت في المنزل للتأكد من حصولك على وصول إلى البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية، و من هناك  يمكنك الوصول إلى الكثير من وسائل الترفيه على الإنترنت مجانًا من هاتفك أو عبر التلفزيون أو الكمبيوتر، يشمل الترفيه المجاني على الإنترنت:

موقع يوتيوب

تصفح مواقع إخبارية مثل بي بي سي، سي إن إن، رويترز، وغيرها الكثير

الاستمتاع بمواقف وسائل الإعلام الاجتماعية

مواقع الكتب الإلكترونية مثل Public Bookshelf

مواقع اللعبة مثل العاب كازينو اون لاين

2 – التحكم في المحتوى

ومن المزايا الأخرى لاستخدام الإنترنت للتسلية أنه يمكنك التحكم في ما يمكن للأطفال في منزلك رؤيته والحفاظ عليهما في أمان، من خلال برمجة جهاز التوجيه الخاص بك باستخدام خدمة الرقابة الأبوية المجانية مثل  OpenDNS وسوف تساعدك على ضبط مرشح محتوى مناسب لعائلتك، و يمكنك حظر محتوى البالغين ومواقع مشاركة الفيديو ومواقع الشبكات الاجتماعية والمزيد.

3- الدردشة الحية

تعد الدردشة على الإنترنت واحدة من أكثر استخدامات الإنترنت شعبية في مجال الترفيه، و عند الدردشة عبر الإنترنت لا يتطلب الأمر سوى توصيل هاتفك على شبكة Wi-Fi، ويمكنك التواصل مع الشخص الآخر فورا.

4-  مشاركة الذكريات مع الآخرين

يمكن مشاركة صور العائلة وتجارب الحياة اليومية ونشرها على الإنترنت، و هذا النشاط هو واحد من أكثر الأشياء الانشطة الترفيهية للقيام به على الإنترنت، ويستخدم العديد من الأشخاص Facebook للاحتفاظ بألبومات الصور على الإنترنت لأنفسهم وأصدقائهم وعائلاتهم وأحداثهم.

5. مكتبة موسيقى وأفلام لا نهاية لها

أحد مزايا استخدام الإنترنت للاستمتاع بالموسيقى والأفلام هو سرعة الوصول، من خلال الطريقة التي تطورت بها سرعات الإنترنت والمواقع الترفيهية خلال السنوات العشر الماضية، ويمكنك الآن استكشاف احدث الالبومات  والافلام في أي وقت.

6- قائمة ألعاب ضخمة

يمكن الاستمتاع بمجموعة ضخمة من الالعاب اون لاين وقضاء وقت ممتع واربح اموال حقيقة، وتعد من أبرز مزايا الاعتماد على الانترنت كمجال للتسلية والترفيه في السنوات الاخيرة.

كما أن هذه الميزة تسمح  للاشخاص معاينة الموسيقى قبل شراء الأغاني أو الألبومات وتنزيل المقطوعات بمجرد شرائها، بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على صفقات حصرية عبر الإنترنت لشراء ألبوم كامل، وتساعد مواقع مثل  Noisetrade الآلاف من الفنانين على الحصول على موسيقاهم أمام جماهير جديدة ومساعدة الأشخاص في العثور على موسيقى جديدة فريدة من نوعها.

وبالنسبة للأفلام، يمكنك استئجارها أو شرائها بسعر منخفض عبر الإنترنت ومشاهدتها مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص.

وسواء اخترت أحد الخيارات المجانية أو اشتركت في خدمة البث عبر الإنترنت المدفوعة، يمكنك الوصول إلى الكثير من العروض والأغاني عبر الإنترنت، وبكل تأكيد ستستمر شبكة الإنترنت في إنتاج أشكال جديدة من الترفيه، وتوفير مجالات تسلية جديدة للمستخدمين، فقد شكلت شبكة الإنترنت عالم الترفيه لدى اغلب الاشخاص حول العالم، و قام أيضًا بتوسيع مجالات الترفيه والألعاب والموسيقى بشكل كبير، من خلال اختراع مجموعة ضخمة من التطبيقات الي استطاعت أن تحظى على اعجاب الملايين حول العالم