رئيس التحرير: عبد الحكم عبد ربه
جهاز «القاهرة الجديدة»: منظومة إلكترونية لسرعة التواصل مع سكان المدينة وتلقى المقترحات والشكاوى جهاز بدر : البدء في تنفيذ أكبر مدينة طبية للسياحة العلاجية فى مصر بإستثمارات بـ 20 مليار جنيه تفاصيل لقاء رئيس «التخطيط العمرانى» بمسئولي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي  رئيس جهاز القاهرة الجديدة لـ«سكان المدينة»: تواصلوا معي عبر الـ«Whats App»   بعد الاقبال الضعيف..مد فترة حجز وحدات الإسكان بالإعلان الـ11 حتى 20 يونيو «مياه سوهاج» تنظم احتفاليةً لتكريم العاملين الفائزين بمسابقة القرآن الكريم صور| وزير الإسكان يشهد التشغيل التجريبي لمحطة مياه الحوامدية الجزار وراشد يشهدان التشغيل التجريبي لمحطة مياه الحوامدية صور| بدء تجارب تشغيل توسعات محطة مياه جزيرة الدهب وزير الإسكان ومحافظ الجيزة يشهدان بدء تجارب تشغيل محطة مياه جزيرة الدهب «مندور» يلتقي سكان الحي الثالث بـ«بدر» ويستمع لمشاكلهم  9 يونيو المقبل .. بدء تسليم الدفعة العاشرة من وحدات «دار مصر» المرحلة الأولى 

كشف حساب

جهاز «القاهرة الجديدة»: منظومة إلكترونية لسرعة التواصل مع سكان المدينة وتلقى المقترحات والشكاوى

صرح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بأن جهاز المدينة بالتعاون مع مجلس الأمناء، قاما بإنشاء منظومة إلكترونية لضمان سرعة التواصل مع سكان  المدينة، والتي تهدف إلى تلقي المقترحات والشكاوى وإزالة المعوقات التي تواجه السكان.
وقال رئيس الجهاز: يتم استخدام الرابط الإلكتروني( https://forms.gle/7zz459T6fZpbJAcRA)، والمخصص لتسجيل أي مقترح أو شكوى من قبل سكان المدينة، على أن يقوم  أحد أعضاء مجلس  الأمناء بالمتابعة مع الإدارات المعنية بالجهاز، لدراسة المقترح أو الشكوى والتأكد من حلها، متمنياً  تلقي مقترحاتٍ بناءة لتحسين أوضاع المدينة، وكذا الشكاوى من المعوقات التي يجب سرعة التعامل معها، من خلال هذه المنصة الإلكترونية الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس الامناء برئاسة  الدكتور محمد سعدالدين، وبالتنسيق مع جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، قد قاما بتقسيم المدينة إلي 9 أقسام، لسهولة المتابعة من أعضاء المجلس، وقد تم تحديد مسئول عن كل منطقة لسرعة المتابعة، وللتأكد من تنفيذ توصيات المجلس بشأنها، وكذا تقسيم الموضوعات علي لجان المجلس المختلفة لسرعة البت والمتابعة.