رئيس التحرير: عبد الحكم عبد ربه
فيديو|| سرقة أغطية البالوعات في المنطقة السادسة والعاشرة بمدينة السادات «المكافأة والعقاب»..قرار وزاري بتولى «طلعت» أعمال رئيس جهاز القاهرة الجديدة بدلًا من «النجار» تأكيدًا لانفراد «إسكان نيوز»..الإطاحة بـ«الألفي» و«القاضي» من سيتي إيدج وتعيين «سالمان» رئيسًا لمجلس الإدارة كشف حساب..وزير الاسكان يستعرض إنجازات 9 مدن جديدة بالصعيد خلال 2019 «السيدة السوبر»..مدبولي يعيّن راندة المنشاوي مساعدًا أول له في رئاسة الوزراء الدكتور سيد إسماعيل..هل سيكون النائب الثاني أم الثالث لوزير الإسكان؟  فتح باب التقدم لحجز عددٍ من الأماكن الشاغرة بمشروع«شارع شباب الشروق» بالمدينة لأهالي بورسعيد ودمياط فقط.. فتح باب الحجز لعدد من وحدات الإسكان بنظام التمليك «المجتمعات العمرانية» تطالب جمعيات أراض العبور الجديدة بسرعة سداد مستحقات الدولة «المجتمعات العمرانية» تحذر المواطنين مما يدعيه نادي 6 أكتوبر الرياضي عن ملكيته لـ158 فدانا مد فترة سحب كراسات وسداد مقدمات حجز وحدات الإعلان الـ12 حتى 26 ديسمبر رئيس البرلمان: الانتحار لا علاقة له بالوضع الاقتصادي..واسألوا فرنسا

إسكان TV

فيديو|| سرقة أغطية البالوعات في المنطقة السادسة والعاشرة بمدينة السادات

يستمر مسلسل عدم الخوف من العقاب ولا القانون مستمرًا في مدينة السادات، بتكرار عمليات سرقة أغطية البالوعات في المناطق الجديدة بالمدينة.

حيث شهدت المنطقة السكنية السادسة والعاشرة سرقة أغطية بالوعات الصرف من الشوارع، بقيام سيارة ربع نقل وبها أشخاص برفع أغطية البالوعات وحملها على السيارة في منتصف ليلة أمس.

ورصدت كاميرات المراقبة الخاصة بالأهالى لحظات قيام اللصوص بسرقة أغطية البالوعات في أكثر من شارع بالمنطقة السادسة والعاشرة بالمدينة.

وكان المهندس أمين غنيم رئيس جهاز مدينة السادات قد تلقى اخطارات من المواطنين بوجود البالوعات في الشوارع بدون أغطية، فقام الجهاز بتغطية 9 بالوعات في المنطقة العاشرة بعد سرقة أغطية البالوعات منها، ورغم ذلك مازال مسلسل السرقات مستمر.

وناشد الجهاز السكان بإبلاغ الأمن فورًا عن أن أي حالات سرقة تتم لحظة وقوعها لردع هؤلاء اللصوص.