اسكان نيوز

الأربعاء.. إعلان قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر الخميس

وائل رياض مدرب المنتخب الاوليمبي
-

كشف وائل رياض مدرب المنتخب الاوليمبي، عن موعد إعلان أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر الفريق، المقرر إنطلاقه يوم الخميس المقبل، بمدينة برج العرب بالأسكندرية، ويستمر حتى ال26 من شهر سبتمبر الجاري.

أضاف وائل رياض في تصريحات خاصة، أن هناك مشاورات مستمرة بين أعضاء الجهاز الفني بشأن الأسماء المرشحة للتواجد في المعسكر المقبل، من أجل الإستقرار على أفضل مجموعة يمكن الإعتماد عليها خلال مباريات الفريق المقبلة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وأكد رياض، أن الجهاز الفني سيعلن عن قائمة اللاعبين المنضمين للمعسكر المقبل، أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين.

موعد المعسكر الثاني

وحدد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب الاوليمبي يوم الخميس المقبل، موعدا لانطلاق المعسكر التدريبي الثاني للفريق، استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

مباراة ودية

وأختتم المنتخب الاوليمبي لكرة القدم معسكره المغلق بالإسكندرية الخميس الماضي، تحت قيادة مديره الفني البرازيلي ميكالى، بخوض مباراة ودية بين فريقين من لاعبي المنتخب.

وفاز بالمباراة الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة أحرزها أحمد عبد الرحيم ايشو وأحمد عبد الرحمن أجويرو وأحمد سيد غريب.

مباراتان وديتان

وتستضيف مدينة برج العرب معسكر المنتخب الاوليمبي التدريبي الثاني، والذي يفترض أن يستمر حتى يوم 26 سبتمبر الجاري وسيتخلله مباراتان وديتان لم يتحدد طرفيهما بعد.

موعد المباراتين الوديتين

حدد البرازيلي روجيرو ميكالي مدير فني المنتخب الاوليمبي، موعد المباراتين الوديتين، المقرر أن يخوضهما منتخب الفراعنة خلال تجمعه الثاني في الفترة من 16 إلى 27 سبتمبر الجاري.

وسيخوض المنتخب الاوليمبي مباراتين وديتين يومي 22 و26 سبتمبر الجاري، على أن يتم تحديد طرفي المباراتين الوديتين خلال الساعات القادمة، وسيكون أحد المنتخبات الافريقية على الأرجح بحسب رغبة المدير الفني ميكالي.

تصريحات ميكالي

قال البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي، في وقت سابق نسعى لتطوير الكرة المصرية ووضعها على الطريق الصحيح واعتلاء منصات التتويج والعمل على تحقيق أهداف المنتخبين الأول والأولمبي".

خارطة المنتخب البرازيلي

وصرح روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأسبوع الماضي باستاد الإسكندرية: "ما كنت أفعله مع المنتخب البرازيلي أفعل نفس الشيء مع مصر، نريد تحسين بعض النقاط الهامة في الأداء الخاص بكل لاعب، وبدأنا بالفعل تطبيق الأفكار التي نريد تطبيقها في الكرة المصرية، نريد شيئًا كبيرًا من اللاعبين والأندية، واللاعبون يدركون الأفكار التي نريد تحقيقها ولديهم الرغبة بالفعل وأتمنى تحسن اللاعبين في أقرب وقت ممكن، نرغب في بناء فريق قوي".