اسكان نيوز

زيادة في أسعار سيارات هيونداي مع بداية فبراير

هيونداي
-

 أعلن الوكيل المحلي لسيارات هيونداي، عن ارتفاع اسعار سيارات هيونداي داخل السوق المصري بالتزامن مع مطلع شهر فبراير الجاري لعام 2023.

واخطر الوكيل المحلي لسيارات هيونداي كافة الموزعين والتجار بالزيادات الجديدة التي أطلقتها على سيارات هيونداي بداية من اليوم الأربعاء مطلع شهر فبراير لعام 2023، وذلك بسبب ارتفاع اسعار الدولار وزيادة الطلب ونقص المعروض داخل المعارض.

ونستعرض في التقرير التالي أسعار سيارات هيونداي داخل السوق المحل بعد الزيادة وهي كالتالي:-

تجهيزات هيونداي أكسنت RB

سماعات وفتحات AUX وUSB ونظام بلوتووث وشاشة 7 بوصة للملتيميديا. كما تحمل السيارة زجاج مظلل في الخلف وتحكم كهربائي في المرايا وتكييف مانيوال وتعديل كرسي السائق في 6 وضعيات وغيرها.

مواصفات محركات سيارات هيونداي النترا HD

محرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 121 حصانا وعزم دوران 156 نيوتن متر. كما تأتي السيارة

ناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

تتسارع إلى 100 كم في الساعة في 11.3 ثانية.

تصميم هيونداي كونا


زودت بمحرم سعة 2.0 لتر تنفس طبيعي قوة 147 حصان و179.5 نيوتن.متر من عزم الدوران ويتصل بناقل حركة ذكي متغير IVT من هيونداي، كما تتوفر بمحرك محرك T-GDi سعة 1.6 لتر توربو بقوة 195 حصان و265 نيوتن.متر من عزم الدوران.

من جانبها، تأتي كونا هايبرد الأكثر كفاءة بمحرك GDi سعة 1.6 لتر مع محرك كهربائي واحد لتحصل على قوة إجمالية تبلغ 139 حصان و25 نيوتن.متر من عزم الدوران، ولم تقدم هيونداي المزيد من المعلومات عن هذه النسخة، في حين تُعد كونا 2024 أكبر بقليل من سابقتها، حيث يبلغ طولها 4,350 مم، وعرضها 1,825 مم، وارتفاعها 1,580 مم، وقاعدة عجلات بطول 2,660 مم.

مواصفات هيونداي كونا الكورية

وتأتي بمصابيح ليد كاملة العرض في الأمام والخلف، وتُطلق عليها هيونداي اسم "Seamless Horizon Lamps"، بينما في كونا الكهربائية بالكامل تكون منفصلة، وتأتي النسخة الكهربائية أيضًا بتصميم مختلف للصدامات وتكسية بلاستيكية بلون الهيكل مقارنة بالنسخة الهجينة ونسخ محركات الاحتراق الداخلي.

وحصلت نسخة إن لاين على هيكل رياضي وسقف أسود اختياري وجنوط معدنية فريدة مقاس 19 بوصة ويوفر مساحة أكبر للساقين بـ 77 مم ومساحة أكبر للقدمين بـ 11 مم، وأفضل مساحة للكتف في فئتها للركاب الخلفيين، وتم تحقيق ذلك بفضل قاعدة العجلات الأطول بـ 60 مم، والمقاعد الأمامية الأقل حجمًا، كما تم نقل ناقل الحركة الجديد الذي يعمل بسلك خلف عجلة القيادة لتوفير مساحة لأماكن التخزين الإضافية في الكونسول الوسطي، ومع طي المقاعد الخلفية، تصبح مساحة التخزين 723 لترًا.