الخميس 28 مارس 2024 04:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
اسكان نيوز

«الدمراوي»: النيابة العامة تحقق في مخالفة الكود المصري للأساسات ..و المركزي للتعمير يواصل تعنته

صرح المهندس سهل الدمراوي، عضو جمعية رجال الأعمال،  بأن النيابة العامة بدأت في إجراءات التحقيق في البلاغ المقدم ضد رئيس الجهاز المركزي للتعمير  بتعمد مخالفة الكود المصري للأساسات، مما يمثل خطورة كبيرة علي أرواح المواطنين وأبراج الإسكان الاجتماعي بمحافظة بورسعيد،  كما ورد بتقارير العديد من الجامعات واساتذة للأساسات في مصر ـ حسب كلامه.

وأوضح الدمراوي، في بيان صحفي اليوم، بأنه في نفس الوقت يقوم الجهاز المركزي للتعمير بإجراءات انتقامية ضد الشركة التي كشفت عن تلك المخالفة.

وأضاف «الدمراوي» بأن هذه الشركة تتعرض حاليا لإرهاب البيروقراطية الصادر من جهاز التعمير،  حيث يتم سحب كافة المشروعات المسندة لها ووقف جميع مستحقاتها فضلا عن تشويه سمعتها .

وأشار «الدمراوي»،  إلي أن رئيس جهاز التعمير قام بتقديم بلاغ كاذب ضد الشركة الضحية للنائب العام فور قيام الشركة بالكشف عن كارثه يدفع ثمنها أبرياء، وذلك  نتيجة تستر رئيس جهاز التعمير علي الجاني ومحاسبة الضحية.

و ناشد الدمراوي، الجهات المعنية بسرعة التدخل لمنع الكارثة قبل فوات الأوان، وأنقاذ أروح المواطنين من خطورة كارثة عمارات بورسعيد للإسكان الاجتماعي، وذلك حتي لا يستغلها أعداء الوطن في تشوية إنجازات رئيس الجمهورية.