الرئيس السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة رئيس الطائفة الإنجيلية مهنئًا قداسة البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد: محبتنا كبيرة لقداستكم «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل دمرت مدينتي غزة وخان يونس الكونفدرالية الأفريقية.. الزمالك يواجه دزيمز الغاني بالزي الأبيض| تفاصيل اجتماع اليوم نجما جنوب أفريقيا على أعتاب نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفط بريطانية وإسقاط طائرة أمريكية مصر تواصل أعمال الجسر الجوي اليومي لإسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة الرئيس السيسي: وقف نزيف الدم الفلسطيني أولوية قصوى لمصر الزمالك بالزي التقليدي أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية الأهلي يعزز رقمه الإفريقي.. ويعادل رقمًا قياسيًّا لريال مدريد مجلس الزمالك يدعم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية أحمد السقا ومها الصغير يتصدران التريند.. حقيقة طلاقهما
السبت 27 أبريل 2024 04:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

اكتشف فلل للبيع في دبي بمليون درهم وعلى البحر: خيارات استثمارية مثالية تجمع بين الفخامة والموقع المميز في سوق العقارات الإماراتية

فلل للبيع في دبي بمليون درهم داخل الامارات العربية المتحدة، توفر أسلوب حياة مختلف حيث الرقي والفخامة، واجتماع سبل الرفاهية ووجود الخدمات المتكاملة، ممّا دعى العملاء الذين لهم عائلة كبيرة، يسعون إلى امتلاك تلك الوحدات الفاخرة.

وقد قدمت شركات التطوير العقاري المختلفة الفلل السكنية الراقية في مشاريع كثيرة ومتميزة، اجتمع بها كافة مقومات النجاح، والتي تبدأ من حسن اختيار الموقع الحيوي، والمقترب من كافة الخدمات، ثم بعد ذلك يأتي التصميمات المعمارية المبهرة.

وكذلك الخدمات المتكاملة، التي تجعل العميل يشعر وكأنه في مجتمع قائم بذاته، لا يحتاج فيه إلى الخروج من أجل أي نشاط ترفيهي أو خدمة أساسية، ولعلّ من أبرز الشركات التي قدمت هذه الوحدات الفاخرة، هي شركة داماك للتطوير العقاري، فقد طرحت مجموعة متنوعة من الفلل وكذلك الوحدات السكنية الأخرى بمواصفات خاصة.

في شركة هافن هومز للتسويق والاستثمار العقاري ، نحن البوابة العقارية الأولى لك في دولة الإمارات، لقد قمنا بإدراج جميع العقارات بشكل ملائم، بحيث يمكنك بسهولة مقارنة الأسعار والمميزات. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا.

فلل للبيع في دبي بمليون درهم توجد في مجتمع أكويا أكسجين

يعتبر مشروع اكويا اكسجين، من أقوى المشاريع السكنية على الإطلاق، والتي وفرت فلل للبيع في دبي بمليون درهم متوسط للسعر، وهو من تطوير شركة داماك للاستثمار العقاري الغنية عن التعريف، والتي استطاعت من خلاله أن تقدم لكل مستثمر عربي وأجنبي ما يحتاج إليه من وحدات راقية، مضمونة النجاح الاستثماري.

لأن تلك الوحدات تتمتع بمجموعة هائلة من المقومات، التي جعلتها بالفعل من أنسب الطرق الناجحة للاستثمار، وقد وفرت الشركة المطورة عدد كبير من المرافق الأساسية، وكذلك الخدمات الشاملة والأنشطة الترفيهية الاستثنائية، التي لا توجد إلا في المجتمعات العالمية الراقية.

وقد سجلت الاحصائيات الاقتصادية مؤخرًا، أن حجم الطلب على الفلل المطروحة للبيع في دبي، ويبلغ سعرها مليون درهم داخل مجتمع اكويا اكسجين قد بلغ 90%، وهذا يعني أن هذا المشروع المتميز، استطاع أن يجمع أكبر عدد ممكن من المستثمرين وكذلك الأفراد.

وكذلك تمّ توفير فلل للبيع بأقل من مليون درهم، داخل هذا المجتمع الراقي، وقد بلغ حجم عائد الاستثمار للوحدة السكنية داخل مجتمع أكويا أكسجين 5% وهو عائد مرتفع جدًا، والجدير بالذكر أنّ؛ المجتمع اكويا اكسجين يضم أكثر من مشروع سكني طرح أكبر عدد من أنواع الوحدات الفاخرة ونذكر من تلك المشاريع ما يلي:

  • مشروع مالطا تاون هاوس.

  • المجمع السكني سيكامور العملاق.

فلل للبيع في دبي على البحر

هناك بعض العملاء الذين يبحثون عن فلل للبيع في دبي على البحر مباشرًة، لكي يحصلون على حياة مليئة بالهدوء والسكينة والراحة، وكذلك للاستمتاع بالإطلالات الساحرة على شواطئ البحر الذهبية، وبالفعل يوجد في دبي العديد من الفيلات التي تقع بإطلالة مباشرة على الشواطئ البحرية.

وهي متوفرة لأصحاب الذوق الرفيع، الذين يحبون الحياة الهادئة، لذلك لقد قدمت معظم شركات التطوير العقاري هذا النوع المتميز من الفلل، من خلال المشاريع العملاقة المتكاملة، التي تمّ طرحها في سوق العقارات بالإمارات العربية المتحدة، وسوف نستعرض معًا بعض من هذه المشاريع المتميزة، التي وفرت فلل للبيع في دبي على البحر وهي كما يلي:

  • المشروع السكني العملاق بنغاطي أونيكس، وتبدأ مساحة الفيلا من 5000 قدم مربع.

  • مشروع جولف جرينز الراقي، وتتكون الفيلا به من 5 غرف.

  • المجمع الصناعي في دبي وهو مجتمع صناعي، ويعتبر المركز الحيوي الموجود داخل إمارة دبي، والذي تم بناؤه على مساحة كبيرة، كما يضم عدد كبير من الاستثمارات الناجحة، التي بلغت حوالي 200.000.000 درهم إماراتي.

وهناك أكثر من هذه المشاريع وكلها وفرت الخدمات الأساسية والمرافق العامة المتطورة، إلى جانب خدمات متكاملة، لتوفير أجواء هادئة وبيئة نظيفة، صالحة للحياة الهادئة المتميزة ومن تلك الخدمات:

  • خدمات أمنية متكاملة على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

  • أدق تفاصيل الخدمات الطبية، والتي تبدأ من المستشفيات الدولية والمراكز الصحية المتخصصة والعيادات الكبرى، وكذلك الصيدليات.

  • توفير العديد من المناطق الخضراء المفتوحة، والبحيرات الصناعية المتميزة، وكذلك النافورات الراقصة والملونة.

  • تجربة تسوق فريدة من خلال قرب تلك المشاريع من أهم المولات التجارية وأكبرها، والتي توفر البراندات الكبرى.

  • الكثير من النوادي الرياضية، من أجل ممارسة كافة أنواع الرياضات، مثل كرة القدم والجولف والتنس والسلة وغيرها.

  • تمّ تخصيص منطقة كاملة من أجل المطاعم والكافيهات الرائعة، والتي تقدم أشهى المأكولات من كل مطابخ العالم، وألذ المشروبات الباردة والساخنة.