الأحد 19 مايو 2024 05:43 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

مجلس الزمالك يدعم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية

جوميز
جوميز

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك، ممثلا في حسين لبيب رئيس النادي، ومعه أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وحسام المندوه أمين الصندوق، وعبد الله جورج، عضو مجلس الإدارة والمتواجدون مع الفريق في غانا على عقد جلسة مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

مجلس الزمالك يدعم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني فى الكونفدرالية

وعلمت مصادر صحفية، أن الرباعي تحدث مع البرتغالي جوميز قبل مباراة الغد، مؤكدين له ثقتهم الكبيرة فيه ودعمهم الكامل له خاصة وأن الفريق بدأ يتطور بشكل ملحوظ على يديه.

وأضاف المصدر، أن الجلسة شهدت تأكيدا للمدرب على استمراره مع الفريق أيا كانت النتائج خاصة وأنه مر بظروف صعبة وقائمة محلية مختلفة عن القائمة الإفريقية والمجلس يثق فيه وفي قدرته على حصد اللقب الإفريقي، وعلى أن يكون له تاريخ كبير مع الزمالك فيما هو قادم.

وكشف المصدر، عن أن المدرب كان سعيدا في الجلسة من جانب الإدارة والتي تدعمه قبل ساعات من مباراة الإياب أمام دريمز الغاني في مباراة ينتظرها كل عشاق الزمالك، مؤكدا لهم أنه وجميع اللاعبين سيبذلون أقصى ما لديهم من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى النهائي في خطوة أولى نحو حصد اللقب الإفريقي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين يوم الأحد الماضي في استاد القاهرة.