الإثنين 20 مايو 2024 12:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

أحمد السقا ومها الصغير يتصدران التريند.. حقيقة طلاقهما

احتل اسم نجم الأكشن الأول أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار شائعة طلاقهما.

إذ تداول عددًا كبيرًا من نشطاء السوشيال ميديا خبر طلاق أحمد السقا ومها الصغير منذ شهور في سرية تامة دون الإعلان عنه في وسائل الصحافة والإعلام خوفًا على أبنائهم.

وقد أعلنت مها الصغير خلال مقابلة سابقة لها، بأن الطلاق بينها وبين السقا وقع مرتين، كما لا يظهر الثنائي في الإعلام منذ فترة طويلة مع بعضهما، وأيضا لم تشارك الإعلامية مها الصغير زوجها نجاح مسلسله الأخير "العتاولة" مثلما فعلت في الأعمال السابقة.

مها الصغير تعلن الطلاق برسالة سرية

وبعد انتشار خبر طلاق أحمد السقا والإعلامية مها الصغير، نشرت الأخيرة عبر السوشيال ميديا الخبر بطريقة غير مباشرة، مما ساهم في تأكيد الطلاق للجمهور، إذ كتبت عبر حسابها الرسمي على الموقع الشهير فيسبوك قائلة: "اهتم بالست اللي في حياتك قبل فوات الأوان..لو هي مشيت وسابتك مش هترجع تاني".

أحمد السقا يعلق على خبر الطلاق بـ "كذبة أبريل"

وعلق النجم أحمد السقا على خبر طلاقه من الإعلامية مها الصغير، قائلا: "شائعة سخيفة جدا ولا أملك أن أصفها سوي أنها كذبة أبريل".

مها الصغير تعود لتنفي خبر الطلاق

ظهرت الإعلامية مها الصغير في برنامجها الستات مايعرفوش يكدبوا، على شاشة cbc، لتنفي كل شائعات طلاقها التي انتشرت على صفحات السوشيال.

وأكدت أن كل تلك الشائعات ليس لها أساس من الصحة، مشيرة إلى أن السبب وراء تلك الشائعات هو ما قالته خلال حلقة يوم الأربعاء الماضي، من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" والمناقشات والحوارات الاجتماعية التي تطرقت لها مع الإعلامية هبة الأباصيري، والتي كانت تتعلق عن تأثير الطلاق على حياة النساء، وعن عدم السعادة التي قد تعيشها النساء في ظل إهمال الأزواج لهن والتي اعتبرها الجمهور تتعلق بحياتها الشخصية.

واختتمت كلامها قائلة: "الناس فسرت الكلام وما جاء في حديثي على أنه يتعلق بحياتي الشخصية، وهذا ليس بجديد على السوشيال ميديا، وقبل أيام قليلة كنت قد تحدثت في حلقة البرنامج عن تأثير السوشيال ميديا السلبي وتفسير كل ما ينشر عليها وخاصة ما يتعلق بالمشاهير بطريقة مختلفة عن الواقع، وبالفعل هذا ما حدث الآن".

ومن المعروف أن أحمد السقا تزوج من الإعلامية مها الصغير وهي عمرها 20 عاما في عام 1999، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا 3 أبناء: ياسين وحمزة ونادية، على اسم والدته.

ياسين، أكبر أبناء السقا، من مواليد 2001، ولديه تجربة فنية صغيرة من خلال مسلسل “الاختيار 3”، وتليه نادية، والأصغر حمزة.