الجمعة 26 أبريل 2024 03:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

مركز دبى يستضيف معرض العقارات الدولى 2017

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 2 إلى 4 أبريل المقبل، الدورة الثالثة عشرة من معرض العقارات الدولي 2017، بمشاركة واسعة من الشركات المحلية والعالمية الفاعلة في السوق العقاري. 

وتركز أجندة المعرض على إمكانية الحصول على تأشيرات الإقامة والجنسية في الدول الأوروبية من خلال الاستثمار العقاري الأمر الذي يعد فرصة ذهبية تمنح الحاصل عليها مجالات أوسع للعمل والابداع على المستويين الشخصي والعملي كذلك.

ويعد معرض العقارات الدولي حدثًا فريدًا من نوعه يعقد سنويًا في دبي، بمشاركة واسعة من الشركات المحلية والعالمية الفاعلة في السوق العقاري من خلال الترويج وبيع العقارات للمستثمرين من الأفراد والشركات.

وتقدم عدد من الدول الأوروبية حاليًا ما يسمى بالتأشيرات الذهبية عند الاستثمار بالسوق العقاري التي تسمح لحامليها من الأفراد ولأسرهم الحصول على جنسية ثانية وجواز سفر الدولة الأوروبية بعد القيام بالاستثمار حيث تشتمل خيارات الاستثمار على شراء العقارات والإيداعات النقدية في محافظ التطوير الحكومية أو الاستثمار في صناعات الدولة الرئيسية.

وأوضح داود الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات التي تنظم معرض العقارات الدولي أن هذا الحدث الدولي يمثل منصة حيوية لعرض أفضل خيارات الممارسات وكشف توجهات القطاع العقاري.

ولفت الشيزاوي إلى أن معرض العقارات الدولي الوحيد من نوعه الذي يركز على اللقاءات والتواصل المباشر ويوفر إمكانية اكتشاف الوجهات العقارية الجديدة الرائدة والتي يمكن أن تحمل فرص استثمارية عقارية واعدة.