الأربعاء 8 مايو 2024 10:32 مـ 29 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

من نائبة وزير الإسكان لـ«معاونه ومساعدها»: جاء دورك ..أنا طمعانة في التجديد أو وظيفة بإحدى الشركات

تنتظر المهندسة رجاء فؤاد، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للتخطيط والمشروعات رد «الجميل» ـ كما تعتقد ـ من مساعدها ومعاون وزير الإسكان المهندس وليد عباس، لمساعدتها في إقناع الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان بالتجديد لها مدة أخرى بعد بلوغها سن المعاش فى ديسمبر القادم.

«فؤاد» تلقي بآمال كبيرة على القيادي الشاب المهندس وليد عباس معاون الوزير لشئون هيئة المجتمعات العمرانية وخاصة بعد اختياره مساعدًا أول لقطاع التخطيط والمشروعات تحت رئاستها، وما يحظى به من مكانة لدى وزير الإسكان وكبار المسئولين فى الوزارة.

وأكدت المصادر المطلعة، أن رجاء فؤاد ترى أنها صاحبة «فضل وجمايل» على «عباس» وأنها دفعت به وساندته وقدمته على من هم أقدم منه في القطاع وسمحت له دون غيره باتخاذ قرارات دون الرجوع إليها وأن كل كبيرة وصغيرة فى القطاع تمر من خلاله، إدخارًا لمثل هذه اللحظة التى يتوسط لها ويساعدها لدى وزير الإسكان للتجديد لها بعد سن التقاعد أو تعيينها في شركة من الشركات التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية كمن سبقوها من نواب الهيئة.

وحسب تأكيدات الكثيرين فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فإن المهندس وليد عباس قيادي شاب مشهود له بالكفاءة والخبرة ويحظى بتقدير الجميع والمسئولين بداية من وزير الإسكان وقيادات الوزارة.