الجمعة 26 أبريل 2024 01:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

مرتضى منصور يعلن: لو انطبقت السماء على الأرض مش هشتغل مع هانى العتال

 أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، أنه لن يعمل مع هانى العتال، الفائز بمنصب نائب الرئيس فى مجلس الإدارة الذى سيدير القلعة البيضاء، على مدار الأربعة أعوام المقبلة، قائلاً: "لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل معه".

وجه منصور عقب فوزه بمقعد الرئاسة فى تصريحات تليفزيونية، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية، بعدما منحوه أصواتهم فى الجمعية العمومية التى أقيمت على مدار اليومين الماضيين.

وبسؤاله عن هل سيفى بما قاله ويستقيل من منصبه حال نجاح هانى العتال نائب الرئيس، أجاب قائلاً: "هذا الشخص ووالده عضويتهما مزورة فى الزمالك وبالتالى لا يحق له الترشح من الأصل".

وواصل مرتضى غاضبًا: "هناك قضية ما زالت تنظر فى المحكمة وحال الحكم باستبعاده فما حدث فى الانتخابات كأن لم يكن"، مشددًا: "ما حدث خلال الثلاث أيام الماضية اسمه عوج بعد عودته لسباق الانتخابات رغم استبعاده من قبل، أقولها مجددًا لن أعمل معه".

وأضاف رئيس الزمالك المنتخب: "سنظل جالسين هكذا ولن نعقد أى اجتماعات لحين النظر فى قضية العتال".

وأتم رئيس الزمالك مكررًا رسالته مرة أخرى: "لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل مع شخص زور عضويته"


فيما طالب هانى العتال، نائب رئيس نادى الزمالك، مرتضى منصور، بتقديم استقالته وفاءً بعهده بالاستقالة حال فوز أى عضو من قائمة أحمد سليمان.

وعبر هانى العتال، عن سعادته بالحضور الكبير فى الجمعية العمومية لنادى الزمالك، والتى وصل فيها العدد إلى 43 ألفًا و600 عضو، لأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية.

وقال "العتال"، إنه قادر على التعامل مع مرتضى، مشددًا على أنه صاحب رأى مستقل، ولم يرشحه أعضاء الجمعية العمومية، ليكون تابعًا لمرتضى منصور.

وتابع قائلاً: "هنحتاج قاعدة مع مرتضى منصور علشان المركب تمشى".