الجمعة 26 أبريل 2024 09:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

بالصور..وفد من البرلمان البريطانى يزور العاصمة الإدارية

وفد البرلمان البريطانى
وفد البرلمان البريطانى

زار وفد البرلمان البريطاني، الذي يضم أعضاء جمعية" الصداقة البرلمانية البريطانية المصرية"، اليوم الأحد، العاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة حجم الإنجازات المنفذة على أرض الواقع، رافقته النائبة داليا يوسف، رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية.
تأتى الزيارة فى إطار حرص جمعية الصداقة البرلمانية البريطانية المصرية بالبرلمان البريطانى على متابعة حجم الإنجازات التى تمت فى عهد القيادة السياسية الحالية، وما تحقق منها على أرض الواقع، وخطة العمل المستهدف الانتهاء منها خلال الفترة المقبلة، وهذا فيما يخص كل المشروعات القومية.
واستمع الوفد خلال الزيارة لشرح مفصل لما تم إنجازه فى العاصمة الجديدة، إذ استعرض خالد الحسينى، مدير إدارة العلاقات العامة والتنسيق الحكومى، تفاصيل الموقع، سواء المنفذ على أرض الواقع، أو الشرح المفصل للرؤية العامة على اللوحات التصميمية، وكشف للوفد عن تقسيم العاصمة بكل تفاصيلها والمبانى والتخطيط الجديد والاعتماد على فكر وخطط جديدة فى التصميم لتصبح العاصمة على طراز عالمى.
كما استعرض "الحسينى" أيضا، البنية الأساسية التى اكتمل إنجازها، والمستهدف خلال الفترة المقبلة، ومشروع بناء أكبر مسجد وكنيسة بالشرق الأوسط، من خلال صندوق تبرعات واحد يتم الإنفاق منه على بنائهما، وهذا أكبر دليل على أن المصريين جميعا نسيج واحد.
وأعرب الوفد البرلمانى عن سعادته بالزيارة، وأن ما رأوه على أرض الواقع يعكس حقيقة الإنجا، وهذه العاصمة تؤكد رؤية القيادة السياسية فى مواكبة التطور والبحث عن حلول للزيادة السكانية، أولها عمل عاصمة جديدة قادرة على استيعاب عدد كبير من المواطنين، وهذا الأمر يعكس الرؤية والتخطيط للمستقبل.