الجمعة 3 مايو 2024 08:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

مجدي يوسف يرد على «إسكان نيوز»: لا أمتلك أي مكاتب مقاولات..وسترون انجازاتي في جهاز أكتوبر الجديدة

أكد المهندس مجدي يوسف عبد المنعم، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، أنه لا يمتلك أي مكاتب تعمل في المقاولات أو النشاط العقاري نهائيًا، نافيًا ما ذكرناه في الموضوع المنشور عنه بتاريخ الخميس الموافق 16/11/2017.

وقال «يوسف»: أعرف مهام عملي جيدًا والمسئولية المُلقاه على عاتقي وحساسية منصبي كرئيس جهاز لذلك لا يمكن أن أسئ إلى نفسي بالخلط بين العمل العام والخاص كما ذكرتم فى تقريركم، فليس لدي أي أنشطة تجارية لها تماس بوظيفتي على رأس جهاز أو كموظف قيادي بوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية في السابق والوقت الحالي.

وأضاف رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: ما نشر في تقريركم غابت عنه الكثير من الحقائق ويجب تحري الدقة في المعلومات التى تنشر، منذ أن كنت أعمل على رأس عدد من أجهزة المدن الجديدة وأن أبذل قصارى جهدي لانجاز مهامي وتحقيق تطلعات الدولة نحو التنمية العمرانية وحققت انجازات في المشروعات التى تم تنفيذها في مدينة السادات على كافة مستوى المشروعات وسترون هذه الانجازات في الجهاز الجديد الذى توليت مهامه.

وتابع: علاقتي بالمهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، علاقة زمالة عمل وتسير وفق اللوائح والقوانين ولا توجد بيننا أي مجاملات في العمل.

جاء رد المهندس مجدي يوسف عبد المنعم، في لقاء جمعه بكاتب الخبر في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بعد يومين من نشر الخبر، وعاتب فيه المهندس محرر الخبر ـ سيف عبد الرحمن ـ على ما نشره في التقرير السابق وطالبه بإعمال حق الرد على ما جاء فى الموضوع المنشور وإعادة نشر رده كاملًا في نفس المساحة دون تغيير ما يمليه عليه لتصحيح ما نشر وأساء إليه.

وطالب المهندس أن ينشر اسم كاتب الخبر تحت الرد كما نشر تحت الموضوع الذى اعتبره مسيئًا له.

واعمالًا بحق الرد فإن «إسكان نيوز» ينشر ما جاء من رد رئيس جهاز أكتوبر المهندس مجدي يوسف في اللقاء الذى جمعه بكاتب الخبر في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كما قال.