السبت 27 أبريل 2024 02:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«جميرا دبي» تعلن عن بدء ترويج المرحلة الأخيرة لمشروع «جولف» في مصر

أعلنت شركة جميرا دبى العقارية بداية الترويج فى مصر للمرحلة اﻷخيرة من مشروعها «جميرا جولف» الذى تطوره فى دبى عبر التعاقد مع شركات تسويق محلية وتتوقع مليار درهم مبيعات من إجمالى المرحلة ما يعادل 4.808 مليار جنيه.

أوضحت الشركة فى مؤتمر صحفى، أن المرحلة الأخيرة من جميرا جولف تقام على 100 ألف متر مربع تضم 291 فيلا سكنية بمساحات متنوعة، سوقت منها نحو 60 وحدة منها منذ طرح المشروع فى سبتمبر الماضى خلال معرض سيتى سكيب دبى بإجمالى مبيعات 200 مليون درهم واشترى العملاء المصريون نحو 11%منها.

وتتوقع الشركة تحقيق مليار درهم مبيعات من المرحلة المعروضة للبيع وتسعى لفتح أسواق جديدة والاستفادة من الطلب على الشراء فى اﻹمارات عبر الترويج للمشروع فى عدد من الأسواق وفى مقدمتها مصر، والتى تحتل المرتبة الرابعة فى عدد شراء المصريين لوحدات فى الإمارات بعد الهند وباكستان والإمارات وفقاً لإدارة اﻷراضى واﻷملاك فى دبى فيما تستهدف أسواق روسيا ولندن والصين والتى تحتل المرتبة العاشرة فى القائمة.

وبدأت الشركة الإنشاءات فى المشروع ويسلم خلال 2019 وتبدأ أسعار الوحدات من 623 ألف دولار بسعر 1.250 ألف درهم للمتر الواحد ويسوق فى المشروع نحو 200 شركة تسويق من الإمارات بجانب شركات من عدة دول وينضم لها مسوقين من مصر.

وتقام مبانى المشروع حوالى 28% من مساحة اﻷرض والباقى موزع على الحدائق والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، وتضم اجمالى مراحل المشروع 1800 وحدة.

وتدرس جميرا دبى عددا من فرص الاستثمار تشمل أراض داخل الإمارات ومصر ولم تتخذ قرار بشأنها.

وتضمن شروط التطوير فى دبى أن تكون اﻷرض مملوكة للشركة وفتح حساب ضمان للمشروع يودع فيه العملاء قيمة الوحدة وينفق من الحساب بعد الوصول إلى نسبة محددة من اﻹنشاءات وتتعامل الشركة مع بنك دبى الإسلامى.