الخميس 25 أبريل 2024 02:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

بالصور.. سكان دهشور يستغيثون: «دفعنا دم قلوبنا علشان نبعد عن العشوائيات لقناها قدامنا»

نشرعدد من الذين حصلوا وحدات سكنية من الاسكان الاجتماعي بدهشور، صور علي الجروب الخاص بهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عرضوا من خلالها ما وصلت إلية المنطقة الحديثة من اهمال متعمد من الجهات المسئولة عن تنفيذ اعمال الصيانة، فضلا عن عدم الرقابة علي العمارات السكنية التي تحولت لعشوئيات.

علق محمد أمام أحد سكان المنطقة، قائلاً:  ايه رايكم في المنظرده عزبه واهمال وايجار عماره 54 دهشور هناك اهمال وعدم رعايه .

وقال وجيه أبو الفتوح: المفروض بقي الشقق والمواقع الجديده .الناس يكون عندهم وعي شوية واكيد كلنا ناس متعلمين ومحترمين ولازم يكون ف نظام وادب .ونظافة ودائما نجدد الي الاحسن والافضل ياريت.

وقال محمد سعد : منتهي البلطجة وقلة ادب ودا دليل علي البيئة الاساسية اللي عمره ما هيعيش في الانظف.

وعلق مصطفي عبد الجواد، قائلاً: حصلنا على الشقق بطلوع الروح ودفعنا فيها كل إللي حلتنا علشان نعيش في مكان منظم ونضيف، ولكن للاسف غياب الرقابة المتعمد وصلنا لهذا الحد من الاهمال والتسيب.

وابدى عمرو سعيد قلقة من تحويل المنطقة لعشوئيات مع مرور الوقت، قائلاً:  المنطقة تعاني اهمال شديد من قبل الشركات المنفذة للصيانة والمسئولة عن تشطيب "اللاند سكيب" علما أن المستفيدين من المشروع دفعوا وديعة الصيانة وحصلوا على وعود باتمام العمل ولكن حتى الان "ودن من طين وودن من عجين"!؟