السبت 27 أبريل 2024 12:52 صـ 17 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

معرض « IPS 2018» العقاري بدبي يشهد إقبال كبير في يومه الأول

شهد الجناح المصرى بمعرض IPS 2018 أكبر معرض عقارى فى الشرق الأوسط بدبى، إقبال كبير من مختلف الجنسيات المصرية والخليجية من زوار المعرض.

وبدأت الشركات المصرية فى استقبال الزوار العرب الخليجين والمصرين العاملين بالخارج والأجانب من مختلف دول العالم فى جناحها وشهد المعرض اهتماما من قبل العملاء العرب بالتعرف على المشروعات المصرية والتوافد على الجناح .

وأشاد الزوار العرب بتنوع المشروعات المصرية بين السكنية والسياحية ومشاركة شركات تطوير عقارى كبرى منها إعمار مصر والتى تشارك شركتها الام إعمار العقارية بالجناح الإماراتى بما أسهم فى منح ثقة للعملاء العرب وكذلك شركة ماونتن فيو التى تشارك بمشروعات مبتكرة ومتميزة فى مختلف أنحاء مصر منها مشروعين يتم تنفيذهم بالشراكة مع وزارة الإسكان المصرية بالإضافة إلى الشركة السعودية المصرية للتعمير والتى تعد نموذجا للشراكة بين الحكومتين السعودية والمصرية.

كما استحوذت الشركات العارضة بمدن كالعاصمة الإدارية الجديدة ومنها الصفوة وام بى جى على اهتمام من العملاء خاصة فى ظل شهرة مشروع العاصمة الإدارية واهتمام الدولة المصرية به كما شهدت مشروعات الساحل الشمالى والعين السخنة اهتماما كبيرا أيضا.

وتبلغ  مساحة الجناح المصرى بالمعرض  5000 متر مربع، والمساحة الإجمالية له 25 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يتخطى عدد المستثمرين 4000 من مختلف دول وأنحاء العالم، بخلاف الزائرين، كما يعكس المعرض قدرات شرائية لأكثر من 10 جنسيات.