الخميس 18 أبريل 2024 04:25 صـ 9 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«رئيس جهاز اكتوبر لأهالي 800 فدان» إللي شقته فيها ملاحظات مايستلمهاش

استمع المهندس مجدي يوسف رئيس جهاز مدينة 6 اكتوبر الجديدة، لاصحاب الوحدات السكنية فى قطاع أ بمنطقة الـ800 فدان ، حيث وأكد أصحاب الوحدات السكنية أن هناك العديد من الملاحظات علي تشطيب الوحدات من الداخل، فضلاً عن عدم وجود انارة في بعض الشوارع بالمدنية، وتأخر تسليم الوحدات، بالإضافة غلى الانتهاء من المدرسة وبعض الخدمات .  

وردًا على شكواهم ، قال رئيس الجهاز:"أنا مكتبي مفتوح لكل أهالي المنطقة في حالة أي شكوى" مطالباً كل الاهالي بعدم استلام الوحدة حال وجود ملاحظات واضحة في التشطيب، قائلاً: أن حجم الوحدات كبير جدًا ومن ثم لا يوجد عمل يتم بشكل كامل وعلي الجميع مراعات ذلك، ففي حالة وجود ملاحاظات بسيطة علينا أن نتقلها.

وعن انارة الشوارع في المدينة قال يوسف:" أنا عنفت الشركة المسئولة، ووعدوني بالانتهاء من انار الشوارع بالكامل خلال أسبوع، موضحاً تأخر تسليم الوحدات خارج إرادتنا، ونعمل 24ساعة في اليوم من اجل الانتهاء من جميع الوحدات.

وأعلن رئيس الجهاز عن الانتهاء من المدرسة، قائلاً: انتهينا من المدرسة وخاطبت الابنية التعليمية بالمحافظة لأستلامها وتدخل الخدمة مع بداية العام الدراسي الحالي، لافتاً أن ما يتعلق بالخدمات مثل الوحدة الصحة والمسجد والكنيسة جاري الانتهاء منها.