الجمعة 29 مارس 2024 12:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
اسكان نيوز

حاجزو دار مصر بـ«الأندلس» للمسئولين: «شوفوا العبور..همّا فين واحنا فين»

عبّر حاجزو وحدات «دار مصر» الإسكان المتوسط في مشروع الأندلس بمدينة القاهرة الجديدة عن استيائهم الشديد من مستوى تشطيبات عمارات وحداتهم السكنية بالمقارنة بمستوى تشطيب وحدات مدينة العبور.

ونقل الحاجزون ملاحظاتهم على مستوى تشطيبت العمارات والطرق و«الاند سكيب»،والبوابات وأبواب الوحدات السكنية وصناديق الكهرباء ومقاعد الجلوس بالحدائق، ووضح تدني مستوى التشطيبات في منطقة عمارات 29 الأندلس بالقاهرة الجديدة بالمقارنة بما تم انجازه في نفس المشروع ـ دار مصر ـ بمدن أخرى.

وقال الحاجزون في رساله موجهة إلى جهاز القاهرة الجديدة: «بصوا شوفوا نفس المشروع ونفس الوحدات مع اختلاف مستوى التشطيب .. بل نحن من دفعنا أسعار أعلى من أي مدينة أخرى».

واشتكى حاجزوا مشروع دار مصر ـ الأندلس ـ بمدينة القاهرة الجديدة، من الاهمال في إتمام بناء الأسوار المحيطة ومداخل العمارات، والطرق بين العمارات ومساحات الاند سكيب، وصناديق الكهرباء، علاوة على سوء تشطيبات مداخل العمارات، والمستوى المتدني للأبواب الخارجية للوحدات، ونافورة المياه، وسوء شبكات الصرف التى أدت إلى غرق عمارات 29 بالأندلس عدة مرات من قبل، وغياب الأسوار الشجرية عن العمارات.

وطالب الحاجزون مسئولين جهاز القاهرة الجديدة، بالتأكيد على انهاء تشطيبات العمارات بنفس جودة المشروعات في المدن الأخرى وأسوة بمدينة العبور، ومتابعة الشركات المنفذة للوحدات وإلزامها بالجودة المطلوبة.