الجمعة 29 مارس 2024 01:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
اسكان نيوز

60 مليون مستخدم لتطبيق «Up Live» في أكثر من 100 دولة

** تعرف على قصة نجاح «AIG» للتطبيقات الترفيهية للمحمول

 

تغيرت صورة الصين التقليدية لتصبح مركزا للتكنولوجيا المتقدمة في العالم، وأطلقت العديد من التطبيقات الناجحة،  مثل تطبيق "Up Live" الذي طورته شركة (Asia Innovations Group (AIG لخدمات الإنترنت والقيمة المضافة، والذى يتيح الاتصال المرئي المباشر بين المستخدمين.

 

وأكد «او يانج» احد مؤسسي الشركة قائلا: «نحن مجموعة من الرياديين المتحمسين نريد تغيير العالم، و نرى أنه حان الوقت للصين أن تكون لها القيادة في تقديم شكل جديد من الترفيه الاجتماعي، وأن منتجات AIG  تمس حياة 100 مليون شخص حول العالم».

 

وأوضح «يانج»: أن شركة «AIG» حققت نجاح عالمي مع التقنيات الناشئة مثل "بلوك تشينblockchain" مع "GIFTO " وهو ICO الأسرع مبيعا في آسيا، وتعتزم الشركة خلال الفترة المقبلة في السيطرة على مجال الترفيه الاجتماعي في العالم وتصنع تجربة فريدة عبر الثقافات العالمية المختلفة، و مع وجود مجموعة من رواد المنتجات العديدة يبين أن الشركة في طريقها لتحقيق هدفها.

وأشار «يانج» إلى أن الشركة بدأت في عام 2013 مع بينج بينج ، حيث إنها أول شركة دردشة في العالم ،  استقطبت أكثر من عشرة ملايين مستخدم في أول 6 أشهر من انطلاقها، وبعد ذلك أنتجت تطبيق " اب لايف" ، الذي جذب 60 مليون مستخدم في أكثر من 100 دولة ليدخلوا عصر جديد من التفاعل المباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وبعد ذلك  أطلق عملاق التكنولوجيا فكرة "Superfans" ، و ان 40%  من النجوم الصينيين يستخدمونه للتفاعل المباشر مع المعجبين.

 

ويؤكد يانج: أن "AIG "حصلت على الكثير من النجاح العالمي، والذي اكتسبته من فهمها الكبير للسوق العالمي وهذا بفضل الخلفية العالمية للمؤسسين، بالإضافة إلى منتج النت المتطورة وقدرة البحث والتطوير من الصين.  فضلا عن ذلك فإن مؤسسي الشركة او يانج  و آندي تيان كانوا يتولون مناصب قيادية في كلا من شركة جوجل ، "زينجا" للألعاب و "تن سينت".