الجمعة 19 أبريل 2024 05:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

توقيع كتاب «بوح من زمن آخر» للدكتورة وفاء أبوهادي بمعرض القاهرة الكتاب

وقعت الدكتورة وفاء أبوهادي إصدارها الخامس كتاب «بوح من زمن آخر» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب الصادر عن دار سما للنشر و التوزيع، وسط حضور كبير.

 شهد حفل التوقيع الدكتور عماد شعت القنصل السابق لدولة فلسطين بجدة، والدكتور هاني مهنا مساعد الأمين العام للمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء و المصابين، والكاتب الصحفي محمود بكري رئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع، و محمد طلبه رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة صدى، ومحمد أبوزيد مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالمنظمة الفدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، وإبراهيم خلف مدير إذاعة القرآن الكريم، وعبدالسلام حمدي سكرتير تحرير جريدة الكورة والملاعب، وأمل رتيب من مجلة اقرأ، والمستشار القانوني المحامي عصام الديب، وجنجا شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وعمرو طلبه اليوم السابع، والكاتبة أميمة زاهد، و الاستشاري الدكتور مصطفى مكي استاذ التجميل بجامعة الأزهر والدكتورة دعاء.

 

 

وأشادت الدكتورة وفاء أبوهادي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب وما تميز به من حضور ملحوظ وتنوع في الإنتاج الثقافي، بالإضافة إلى التنظيم الذي شهده معرض الكتاب هذا العام في يوبيله الذهبي.

 

وقالت «أبو شادي»: إن الشعب المصري شعب قارئ جعل من هذه المناسبة حراك ثقافي يشار إليه بالبنان، و يفتح آفاق واسعة أمام الأجيال القادمة في تطوير مثل هذا الحدث الهام ليس على مستوى مصر فقط؛ بل على مستوى عالمي يكون لمصر أسهام كبير في تحقيق ذلك.

 

شكرت الكاتبة الحضور، ووجهت التحية للقائمين على المعرض تنظيما وتنفيذاً ولجناح دار سما بإدارته وكادر عمله، متمنية لمصر وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار والتوفيق في المعارض اللاحقة.