الخميس 18 أبريل 2024 08:00 مـ 9 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

محافظ الجيزة: طلاء 50 عقارًا بكل حى ومركز ومدينة كمرحلة أولى

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بإتخاذ 50 عقار على مستوى كل وحدة محلية كمرحلة أولى فى تطبيق قرار طلاء المبانى باللون الموحد بالمشاركة مع الجمعيات الاهلية والمجتمع المدنى والشركات الخاصة والاهالى لسرعة إنجاز الاعمال .

أعلن «راشد» عن أن أول حى ومركز ومدينة سينتهى من أعمال طلاء المبانى التى تم رصدها سيتم منحه مكافأه مالية للعاملين به تشجيعاً لهم على إنجاز الأعمال للبدء فى اختيار مبانى أخرى لطلائها فى المراحل المقبلة، مؤكداً أنه سيتابع من على أرض الواقع أعمال الطلاء ونسب تنفيذ الأعمال.

تكليفات المحافظ جاءت خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور كافة القيادات التنفيذية حيث وجه المحافظ باختيار الألوان اللائقة وهى ألوان البيج بدرجاته التى تعكس طبيعة المحافظة الآثرية وفتح كل سبل التعاون مع الأهالى لانجاح منظومة العمل .

 

وكلف المحافظ بحصر المبانى ذات الخطورة الملاصقة للمدارس سواء كانت أسوار أو عقارات أو مبانى أو منشآت جار انشاؤها وذلك لاتخاذ اللازم حيالها من إجراءات تكفل سلامة الطلاب والمواطنين .

 

ووجه المحافظ الإدارات الهندسية بكل وحدة محلية بالمرور الدورى على العقارات الصادر لها تراخيص والكائنة بجوار المدارس للتأكد من مطابقتهم للتراخيص الصادرة واتخاذهم كل سبل الأمان اللازمة حفاظا على حياه المارة من المواطنين والطلاب والعقارات الملاصقة.