الخميس 25 أبريل 2024 07:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«العربي» يطلق حملة عيد الأم بأفكار وعروض غير مسبوقة هذا العام

«لولا أمي ما كنت أنا.. لولا أمي ما كنت هنا»، بهذا الشعار أطلقت مجموعة العربي حملتها السنوية لتقديم الشكر والعرفان لكل أم ساهمت في مشوار نجاح أبناءها, ولتحفيز الأبناء للاعتراف بفضل الأم ورد جميلها، وارتبط  احتفال مجموعة العربي بعيد الأم هذا العام أيضا بتقديم عروض ترويجية غير مسبوقة على منتجاتها حيث وصلت الخصومات على بعض منتجاتها إلى 30%  لتمكن عملاء «العربي» من شراء هدايا عيد الأم بخصومات كبيرة .

 

وأكد محي الدين العربي رئيس مجموعة التسويق والبيع بمجموعة العربي، على أن الحملة تستهدف في المقام الأول ترسيخ قيم الشكر والعرفان، مضيفا : أن الأم دائما لها الفضل الأكبر في الأسرة  ونجاح أبنائها، وهي من قدمت من أجلهم  كل معاني التضحية والعطاء .

وأشار «العربي» إلى أن الحملة هذا العام تختلف عن ما سبق لاختلاف مضمون الرسالة، قائلًا: إن الرسالة الأولى عام 2015 كانت تهدف إلى ترسيخ قيمة الشكر في المجتمع، فبدأنا بشكر عملاء الشركة الذين وثقوا في منتجات العربي تحت مسمى «شكرا على ثقتك» ولأن الأم هي أساس تكوين الأسرة و المجتمع؛ فكان لابد من توجيه الرسالة لها بالشكر تحت شعار«شكرا يا أمي»  واستمرت الحملة ثلاث سنوات متتالية وأسعدت ملايين المصريين وخصوصا الأمهات.

 

وأوضح رئيس مجموعة التسويق بالعربي: أن الرسالة الثانية كانت تحمل شعار« أمي يا نور بيتنا» والتي تم توجيها للأم أيضا لكونها النور الذى يضئ لأبنائها الطريق وتذلل لهم الصعاب التي تواجههم   في كل مراحل حياتهم.

وعن الحملة التي أطلقها «العربي» عام 2018 والتي كانت تحت شعار «لولا أنتم ما كنت .. لولا أنتم ما كنا هنا» قال محي الدين العربي: إن إطلاق هذه الحملة يهدف إلى أن ننسب الفضل إلى أهله بعد الله عز وجل وكانت  الحملة موجهة إلى  جموع المصريين الذين وثقوا في اسم العربي، وقد خصصناها هذا العام  لتكون شعار كل المصريين  ليوجهوا رسالة مباشرة إلى أمهاتهم «لولا أمي ما كنت أنا.. لولا أمي ما كنت هنا»، وهي الأشمل في توضيح دور الأم وفضلها  في تحقيق نجاحات الأبناء.