الجمعة 29 مارس 2024 02:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
اسكان نيوز

«الشربيني»: استمرار حملات مصادرة مركبات «التوك توك» وإزالة المخالفات بـ6 أكتوبر

أكد المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، استمرار حملات إزالة المخالفات ومصادرة عدد من مركبات "التوك توك" و"التروسيكل" بالمدينة، حيث تم شن حملة بمنطقة جنوب الأحياء بمناطق (الإسكان الحر – المستقبل - الحي السادس)، وذلك تحت إشراف المهندس محمد عصام، نائب رئيس الجهاز  للمرافق وبالتنسيق مع الجهات المعنية لإزالة المخالفات.

وقال رئيس الجهاز: قامت الحملة بإزالة كل المخالفات بالمنطقة والتحفظ على عدد من مركبات"التوك توك" و"التروسيكل"، مشيراً إلى أن جهاز المدينة يهيب بمالكي المركبات المذكورة الالتزام بعدم السير داخل المدينة، وفي حالة المخالفة سيتم اتخاذ  جميع الإجراءات القانونية والفورية ضد كل من يخالف ذلك.

وأكد رئيس الجهاز أنه لا تهاون في إزالة جميع المخالفات والتعديات بالمدينة، مشيراً إلى أن جهاز المدينة لديه الإمكانات اللازمة للتعامل الفوري مع أية مخالفة، وأن الحملات مستمرة حتى يتم القضاء نهائياً على ظاهرة انتشار مركبات " التوك توك " للحفاظ على النسق الحضاري للمدينة.

وفي سياق آخر قال رئيس الجهاز: تم الانتهاء من أعمال الأسفلت بالمجاورة الأولى بالحي الثاني بالمدينة، مضيفاً أن ذلك يأتي في إطار حرص جهاز المدينة على رفع كفاءة الطرق بالأحياء السكنية.