الجمعة 26 أبريل 2024 07:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

نائب برلماني يتعدى على «موظف بجهاز السادات»: «هضربك بالجزمة وأضرب..»

 رفع عدد من موظفي جهاز مدينة السادات، مذكرة بشكوى إلى رئيس الجهاز المهندس أمين غنيم، تطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في واقعة قيام نائب البرلمان عن دائرة السادت الدكتور سامي المشد ـ صاحب صيدليات المشد ـ عضو لجنة الصحة بالبرلمان، بالتعدي بالقول والسباب على موظف بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين أثناء تأدية عمله.

وقالت المذكرة المرفوعة من الموظفين إلى رئيس الجهاز: إن النائب تطاول بالقول والسباب على الموظفين لعدم امتثاله لقواعد العمل بعدم دخول العملاء على الموظفين في مكاتبهم والتعامل من خلال المنافذ المخصصة لهم، واظهار القوة وتعامله بصورة غير لائقة مع موظف عام يؤدي عمله داخل مكانه المخصص للعمل، مما اثار الذعر والفوضى بين المواطنين والموظفين داخل مركز خدمة المواطنين.

وأضافت المذكرة: عند محاولة الموظف ضياء السيسي تهدئة النائب قام النائب بالتعدي عليه بالضرب والسباب ووابل من الشتائم القبيحة على مرآى ومسمع من الموظفين، من بينها ما قاله له :«هاضربك بالجزمة وأضرب ...».

وقال الموظفون في مذكرتهم المعروضة على رئيس الجهاز: السكوت على ما فعله النائب إهانة لنا ولمجلس النواب نفسه، ونطالب بالتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.