الجمعة 19 أبريل 2024 06:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«الوزير يصحح الأوضاع»..رد الاعتبار لـ«الناجح»..والإطاحة بـ«الفاشل» من جهاز أكتوبر الجديدة

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً وزارياً بتولى المهندس عادل سعيد إبراهيم النجار، المعين بوظيفة من الدرجة العالية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بقطاع التنمية وتطوير المدن، القيام بأعمال رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة.

 

كما أصدر وزير الإسكان قراراً وزارياً، بتولى المهندس مجدى يوسف محمد عبدالمنعم، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، القيام بالإشراف على أجهزة مدن (النوبارية الجديدة – رشيد الجديدة، ومنطقة غرب كارفور)، ويكون مقر عمله جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة.

جاء قرار الوزير كرد لاعتبار المهندس عادل النجار، الذى أثار قرار نقله من جهاز القاهرة الجديدة رود فعل غاضبة لكفاءة الرجل والتطور الذى شهدته مدينة القاهرة الجديدة على يديه منذ تولى رئاسة جهازها بشهادة الكثيرين.

وكانت الأيام القليلة قد شهدت جدل وغضب بسبب قرار الوزير بنقل «النجار» إلى هيئة المجتمعات العمرانية، وأكد المقربون أن هناك رجال مسؤولون في الهيئة هم من وقفوا وراء قرار نقل «النجار» وابعاده عن القاهرة الجديدة بعد أن بدأت أسهمه تصعد بين أسماء القيادات الكفء المرشحة لتولى مناصب قيادية تنفيذية بهيئة المجتمعات العمرانية.

وكان «إسكان نيوز» قد أشار من قبل إلى أن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان غير راضِ عن أداء المهندس مجدي يوسف في جهاز أكتوبر الجديدة، وسبق أن وبخه في احدى جولاته بالمدينة واتهمه بالتقصير والفشل، وكان يمهد للإطاحة به بعيدًا عن جهاز أكتوبر الجديدة.