الخميس 28 مارس 2024 11:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
اسكان نيوز

«هل فعلها حقًا؟!»..عادل إمام يدخل «تحدي الخير» ويكفل 100 ألف أسرة متضررة من كورونا

نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على «فيس بوك وتويتر، وانستجرام»، أخبار تفيد قبول النجم الكبير عادل إمام تحدي ابنه محمد إمام وتكفله برعاية 100 ألف أسرة مصرية لمدة شهرين من العمالة المتضررة من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال الرواد على صفحاتهم بمواقع التواصل: إن النجم الشاب محمد إمام نشر تغريدة على صفحته بـ«تويتر»، معلنًا أنه قبل تحدي صديقه الفنان فتحي عبد الوهاب في مبادرة «تحدي الخير» وأعلن تكفله بـ20 أسرة ووجه التحدي إلى والده الفنان الكبير عادل إمام الذى قال له: «ماليش في شغل الانستجرام والفيديوهات المنتشرة دي ..بس قبلت التحدي وهتكلفل بـ100 ألف أسرة لمدة شهرين حتى يزيح الله غمة كورونا من على الشعب المصري وكل شعوب العالم.. فالأزمة واحدة».

ورغم ما تداوله رواد «الفيس بوك وتويتر وانستجرام» عن خبر تبرع عادل إمام؛ إلا إننا نشك في صدق كلام تبرعه وخاصة أن النجم الكبير أثير حوله الكثير من كلام التبرعات ابتداءً من التبرع بنصف أجره عن 3 مسلسلات لصندوق تحيا مصر وانتهاءَ بالتبرع بنصف ثروته لشباب الصعيد، وكلها أخبار نفاها النجم الكبير نفيًا قاطعًا مدعيًا أنه لا يملك الثروة التى تجعله يتبرع بكل هذه الأموال.

يذكر أن عادل إمام خرج في اتصال تليفوني بأحد البرامج وقت أن أشيع خبر تبرعه بنصف أجره عن 3 مسلسلات لصندوق تحيا مصر؛ ونفى تبرعه وادعى أنه لا يملك مثل هذه الأرقام من الأموال التى تجعله يتبرع بها، وأن حال الفنانين سئ وأنهم يمرضون ولا يجدون ما يعالجون به.

ويشاع عن عادل إمام أنه كبير «زعماء البخل» في السينما المصرية، وأن أي خبر عن تبرعه تحت أي مسمى مستبعد وغير مصدق حتى في الوسط الفني الذي يعرفه عن قرب.

 يذكر أن عدد كبير من الفنانين والمشاهير قد انضموا لمبادرة «تحدي الخير» وأعلنوا تبرعهم بكفالة عدد من أسر العمالة المتضررة من توقف أعمالها بسبب فيروس كورونا المستجد.