الأحد 5 مايو 2024 03:12 صـ 26 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

أفضل كومبدات التي تمتلك وحدات سكنية فاخرة

يوجد الكثير من الكمبوندات التي تعتبر ساعدت بشكل كبير في الحد من الكثافة السكانية في جمهورية مصر العربية نظرا لأنها تم إنشاؤها في أماكن متفرقة في الدولة حيث أن هذه الكمبوندات تتسم بالخدمات المميزة لكل الأشخاص التي ترغب في تلقي خدمات سكنية مميزة ولكي تتعرف أكثر على هذه الخدمات عليك متابعة مقالنا هذا.

اوديسيا صبور مدينة المستقبل

اوديسيا صبور هو كمبوند متكامل فهو الذي يقع في موقع مميز بالقاهرة الجديدة والذي يمتاز بالكثير من المميزات التي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • كما يتوافر في كمبوند اوديسيا ببنية تحتية قوية ومتكاملة
  • كما يوجد به الكثير من الخدمات الأمنية التي يحتاجها الكثير من الأفراد للشعور بالأمان.
  • يوجد بهذا الكمبوند حياة كاملة تشمل جميع الاحتياجات الصحية والتعليمية
  • كما يوجد به طبيعة رائعة ومساحات من الحدائق والأشجار الطبيعية
  • يوجد به العديد من النوادي رياضية وجيم ومساحات واسعة للمشي الرياضية.
  • أحياء متنوعة وكل حي له طابع جمالي مميز ومختلف وخاص به.
  • كما يوجد اوديسيا الكثير من المدارس بجميع انواعها وقربها من الجامعات.

ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

يعتبر ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس من المشاريع الكبرى التي تتميز بموقعها الاستراتيجي في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، كما يوجد في هذا الكمبوند الكثير من الخدمات والمرافق العامة التي قد يحتاجها العملاء لاحتياجاتهم اليومية.

وهذا بفضل المزايا المتعددة والمختلفة، حيث يمكن إلى جميع العملاء الحصول على الوحدة السكنية التي تتماشى تمامًا مع احتياجاتهم ومتطلباتهم الحياتية، لكي يشعروا بالراحة والثقة بأنهم اختاروا المكان الأنسب للعيش والاستقرار.

تعبر شركة ماونتن فيو العقارية هي الشركة الرائدة في مجال العقارات وهي التي تعمل على توفير أنظمة الدفع والسداد المرنة التي تناسب كافة العملاء، مما يجعل عملية الشراء للوحدات السكنية داخل ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة أسهل وأفضل لكافة العملاء.

تاج سيتي القاهرة الجديدة

يتمتع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بالكثير من المميزات حيث انها تقع في مكان استراتيجي يمكن من خلال الوصول إلى كافة مناطق العاصمة في دقائق معدودة، ويمتاز هذا الكمبوند بأنه يوجد الكثير من الخدمات التعليمية وأيضاً المراكز التجارية العالمية وجراجات متعددة للسيارات بكافة أحجامها، ويوجد مميزات أخري وهي:

  • أماكن مخصصة لممارسة الرياضات المتعددة.
  • نادي صحي مجهز على أعلى مستوى.
  • كما يوجد به مشروع كامل متكامل الخدمات والمرافق.
  • يوجد حدائق ومساحات خضراء في جميع أنحاء الكمبوند.
  • يوجد بحيرات صناعية ومسطحات مائية أيضا.

ستون ريزيدنس التجمع

يعتبر ستون ريزيدنس التجمع من أفضل المشاريع التي تتواجد في التجمع من حيث الخدمات والمرافق التي يقدمها لكل الأشخاص التي تمتلك وحدات سكنية به فهو مناسب جدا للعائلات وهو يقع في موقع استراتيجي نظرا لأنه يكون بالقرب من الجامعة الأمريكية وأيضا مصر الجديدة ومطار القاهرة الدولي وهو يتسم بأنه يمتلك الكثير من المرافق المتعددة والخدمات.

التي تساعد مالكي الوحدات السكنية على تلبية كافة الأحتياجات اليومية بكل سهولة كما يتسم بسهولة سداد مرنة، كما يوجد به العديد من المساحات الخضراء التي تكون في كل أنحاء الكمبوند وأيضا يوجد به طقم حراسة مميز من أجل أحساس كل قنطي الكمبوند بالأمان، يوجد به الكثير من النافورات الصناعية المميزة وحمامات السباحة الكبيرة.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على الكثير من المعلومات حول مميزات بعض الكمبوندات وهي ستون ريزيدنس التجمع، تاج سيتي القاهرة الجديدة، ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس، اوديسيا صبور مدينة المستقبل.