السبت 4 مايو 2024 12:07 مـ 25 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

شركة اوج وأبرز مشاريع ليك يارد

حيث أن شركة أوج الدولية للمقاولات هي التي تتخذ من مدينة الرياض عاصمة إلى المملكة العربية السعودية مقراً، ومن ثم أيضاً هي التي قد تأسست منذ أكثر من عشرين عام، وكان هذا التأسيس على يد الشيخ ناصر عيد ومذهل العتيبي وهو الذي قد أكمل مسيرة والده الشيخ عيد مذهل العتيبي.
ومن ثم أيضاً هي التي قد امتدت لأكثر من أربعون عام في نفس المجال وذلك حتى تصل لأوج التميز والجودة أيضاً بين كافة المنافسين وبالفعل هي قد استطاعت أوج أن تصنع اسماً يكون رائداً في تنافس كبرى الشركات.
وقد ظلت ومواكبة أوجها مع كافة التقنيات إلى جانب التطورات الحديثة ومسلحة أيضاً بأحدث الأدوات التي قد تعمل على الرفع من جودة وإتقان كافة الأعمال متبنية المنهج الخاص بالمسؤولية الاجتماعية تجاه الحماية البيئية.

أبرز أهداف شركة اوج العقارية

حيث أن أوج تتخذ عدد كبير من العاصمة في الرياض في المملكة العربية السعودية مقرًا لها، ومن ثم هي تعتبر أيضاً شركة سعودية حيث أنها تعمل بكل حرص ودقة على القيام بتحسين جودة الحياة بواسطة عملية تقديم عدة حلول لا تفنى، ومن ثم هي التي قد تشمل المزيد من المجالات الخاصة بعالم العقارات ومن أهم ما تسعى إليه شركة اوج العقارية هو الآتي:

  • تعمل جاهدة على القيام بتحقيق أعلى المعايير الممكنة في السوق المحلي مع القيام بالعمل على تأسيس مجموعة خاصة ب شركة أوج العقارية وذلك حتى تصبح الشركة رائدة في كل ما هو يخص المشاريع إلى جانب الحلول التنفيذية أيضاً في مدينة الرياض وكافة المناطق التي يمكن أن تكون محيطة بها.

  • كما أننا نعمل أيضاً على القيام بتوفير عده خدمات استثنائية في جميع السوق المحلي الذي يعتبر هو ذات حلول إبداعية بشكل مبتكر.

أهم ما يميز مشروع ليك يارد

حيث تعددت المميزات الخاصة ب مشروع ليك يارد ومن أهم مميزاتها هو الآتي:

  • حيث يحتوي مشروع ليك يارد على وجود حي متميز في مدينة بدر على العديد من بوابات الأمن ومن ثم المراقبة أيضاً التي تكون على مدار 24 ساعة للعمل على توفير بيئة تكون هادئة.

  • كما أن مشروع ليك يارد يعمل على ضم نادي بشكل اجتماعي إلى جانب أنه ترفيهي أيضاً.

  • وذلك بالإضافة إلى أن كمبوند ليك يارد الحي المتميز يعمل أيضا على ضم المزيد من الخدمات الخاصة بعمليان الصيانة والنظافة بشكل مستمر.

أبرز ما يميز الموقع الخاص بـ أربان مول

حيث توجد لموقع أربان العديد من المميزات منها الآتي:

  • حيث يقع مول أربان مول مدينة بدر بالقرب من أهم الجامعات الدولية التي تعتبر منها الجامعة الروسية ومن ثم أيضاً جامعة بدر، وذلك بالإضافة إلى أنه يوجد في أمام الجامعة الإيطالية.

  • من ثم أربان مول في مدينة بدر يبعد عن المحطة الخاصة بالقطار الكهربائي ما يبلغ من الوقت دقائق قليلة فقط.

  • ومن ثم ذلك أيضاً بالإضافة إلى أن مول اربان يوجد بالقرب من الطريق الخاص بالسويس، ومن ثم الطريق الدائري الأوسطي أيضاً.

  • إلى جانب أن هذا المول يعتبر على مقربة جيدة من العاصمة الإدارية الجديدة ومن ثم ذلك يكون بحوالي دقائق قليلة فقط بالسيارة.

  • بالإضافة إلى أن اربان مول القاهرة الجديدة يكون على بعد مسافة قصيرة جداً من التجمع الخامس.

في ختام المقاتل تناولنا الحديث عن اربان مول واهم مميزات موقعه إلى جانب أهم أهداف شركة اوج العقارية.