الجمعة 26 أبريل 2024 07:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

رسميًا..مصر تتقدم لاستضافة بطولة أوروبا للدارتس 2024

أعلن الاتحاد المصري للدارتس عن تقديمه لملف استضافة بطولة أوروبا للدارتس عام 2024 في مدينة العلمين الجديدة بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على استضافة مصر للبطولة رسميا.

مصر تحضر ملف لتنظيم البطولة
وقال الدكتور يحيى عبد القادر رئيس الاتحاد: إنه تم إعداد ملف مصر بشكل كامل ومتكامل سيتم عرضه على الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدارتس التي تعقد في مدينة جانديا بأسبانيا خلال الفترة من 25 من شهر سبتمبر الجاري إلى 5 أكتوبر المقبل بمشاركة 85 دولة. وأضاف أن الاتحاد المصري سيشارك في اجتماع الجمعية العمومية بوفد من الاتحاد ويتم خلال الاجتماع عرض ملف مصر بالصوت والصورة والذي تم إعداده بعناية فائقة حتى يحظى بتأييد أعضاء الجمعية العمومية في ظل منافسة أسبانيا وسلوفينيا لمصر على استضافة البطولة المقبلة.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري أنه في حالة فوز مصر بتنظيم البطولة ستكون هى المرة الأولى التي تقام فيها البطولة خارج أوروبا منذ 54 عامًا والتي أقيمت من قبل 25 مرة. يذكر أن مصر تقع ضمن مجموعة شرق أوروبا للدارتس بعد تصنيفها ضمن منتخبات المجموعة لنجاحها في استضافة بطولة مصر الدولية في مارس 2019 والمشاركة في كأس العالم في رومانيا في شهر أكتوبر 2019.

موضوعات متعلقة