الجمعة 29 مارس 2024 12:08 صـ 18 رمضان 1445 هـ
اسكان نيوز

« مساء مصر».. تشاهدوه قريبًا على قناة النهار

تستعد أسرة برنامج مساء مصر للانطلاق عبر شبكة تليفزيون النهار، حيث من المقرر عرض البرنامج على قناة النهار يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، من تقديم الإعلامية جانا مطراوي والإعلامي طاهر حمدي.
يهدف برنامج مساء مصر إلي تحقيق الترابط والتواصل المستمر مع الدولة والقطاع الخاص لحل أي معوقات أو تقديم أي مقترحات من شأنها الارتقاء بالقطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، فضلا عن استقطاب قاعدة جماهيرية من المشاهدين لإيصال المعلومات والنصائح الخاصة بالبيع والشراء والاستثمار في القطاعات الاقتصادي والغقاري والاجتماعي وتحديد المناطق الأكثر رواجًا والفرص الاستثمارية المتاحة في مصر حالياً.

ويتناول البرنامج العديد من الملفات، ويستضيف المتخصصين حسب موضوع الحلقة، ويترك الباب مفتوحًا أمام الاتصالات الهاتفية لأخذ رأي وتعقيب الجمهور حول ما يناقشه البرنامج من حلقات تهم المواطن المصري سواء القضايا الاجتماعية أو الاقتصادية.

ويناقش البرنامج فى حلقاته الأسبوعية قضايا تثقيفية وتوعوية تهم الشارع والأسرة العربية بشكل عام، مثل قضية العنوسة وأسباب الخلافات الزوجية، وهي قضايا لها أرضيتها وظروفها المتشابهة بين أقطار الوطن العربي، بحكم عاداتها وموروثها الثقافي، وأزمة الشبكة، والسوق العقاري، وعالم الذهب والفضة.

موضوعات متعلقة