الأحد 5 مايو 2024 01:49 صـ 25 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

عبد الواحد السيد : السند الأول لنا هو جمهور الزمالك.. والالتزام شعار اللاعبين

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

تحدث عبد الواحد السيد، مدير الكرة في نادي الزمالك، عن أداء الفريق الأول خلال الفترة الماضية وعن استعدادت الفريق في بطولة الكونفدرالية.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "لاعبو الزمالك في حالة تركيز، وهناك هدوء في غرفة الملابس، وهذا ينعكس على الأداء في الملعب، وهذه بداية، لم نفعل شيئًا بعد، كلما فزنا أو قدمنا لقاء جيد نبني عليه، وهذا هو الأهم، لا نُبالغ في الفرحة أو الحزن، نسير بخطى ثابتة، وقادرون على العودة من جديد".

وتابع: "التغيير يأتي من اللاعبين، هم الأساس، أصبح هناك توافق بينهم وبين الجهاز الفني، وكل اللاعبين لهم دور سواء الذين يُشاركون أو الاحتياطيين، كل واحد سيأخذ فرصته، والسند الأول لنا هو جمهور الزمالك، دائمًا موجود في أوقات الفرحة والحزن، نريد أن نفوز بعدد مباريات متتالية لنطمئنهم".

وأضاف: "جمهور الزمالك يُحب الأداء والنتيجة، لكن البداية في بطولة إفريقيا في آخر السنوات لم تكن جيدة للفريق؛ لذلك كان هدفنا أن نتخطى عقبة أبو سليم الليبي، وحققنا هدفنا، وإن شاء الله سنحاول أن نحسم التأهل مُبكرًا حتى لا ندخل في حسابات".

واختتم: "أحيانًا نُفكر في النتيجة قبل الأداء، الجهاز الفني يملك فريق تحليل محترم للخصوم، وكلنا نعمل من أجل إعادة الزمالك لمكانته، والنتائج ستؤكد ما أقوله، وأشكر الجمهور على حضورهم في المباريات، هم الدافع للاعبين دائمًا".

ويستعد فريق الزمالك لملاقاة فريق سوار الغيني، بتمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الكونفدرالية.