الجمعة 23 فبراير 2024 09:51 صـ 13 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

مجموعة بيراميدز.. مازيمبي يضرب نواذيبو بهدفين ويخطف الصدارة

مازيمبي ونواذيبو
مازيمبي ونواذيبو

انتهت قبل قليل، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي، والتي جمعته بنظيره نواذيبو الموريتاني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة مازيمبي ونواذيبو

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي نتيجة المباراة، أمام ضيفه نواذيبو الموريتاني، بعدما فاز بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين على أرضية ستاد مازيمبي، لحساب الجولة الرابعة من جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ودخل فريق مازيمبي الكونغولي صاحب الأرض والجمهور، المباراة بشكل ضاغط من أجل خطف الفوز وتعديل وضعه في المجموعة، غير أن الفريق الموريتاني كان ندًا قويًا، خاصة خلال الشوط الأول من اللقاء.

ورغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل دون أهداف وصعوبة المباراة، إلا أن فريق مازيمبي نجح في خطف هدف التقدم في الدقيقة 80، عن طريق لاعبه شيخ فوفانا، فيما عاد اللاعب ذاته ليسجل هدف تأكيد الفوز، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة، رفع نادي مازيمبي الكونغولي رصيده إلى 7 نقاط، متصدرًا المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما توقف رصيد نواذيبو الموريتاني عند النقطة الرابعة، متذيلًا المجموعة برصيد 4 نقاط.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بعد قليل، في مباراة هامة، حيث سيتقاسم الفائز في اللقاء الصدارة مع فريق مازيمبي، خاصة وأن المجموعة كانت متساوية بعد مرور 3 جولات برصيد 4 نقاط لكل فريق.