الإثنين 29 أبريل 2024 10:43 صـ 20 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

أحمد فرحات: محدش سأل عليا من الوسط الفني بعد إصابتى بالجلطة

احمد فرحات
احمد فرحات

كشف الفنان أحمد فرحات بطل فيلم سر طاقية الإخفاء، آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بجلطة في المخ الفترة الماضية، موضحا أن حالته الصحية تحسنت ولكنه مازال تحت الملاحظة والرعاية

تفاصيل مرض الفنان احمد فرحات

أصيب الفنان احمد فرحات بجلطة فى المخ ذلك بشكل مفاجئ، خلال الفترة الماضية، حيث شعر ببعض التعب، وعلى الفور قررت أسرته نقله لأحد المستشفيات الكبرى القريبة منه، وبعد أن خضع لعدة فحوصات وتحاليل، اكتشف الأطباء إصابته بجلطة مفاجئة بالمخ.

وصرح أحمد فرحات أنه لم يسأل عنه أحد من زملاءه في الوسط الفني منذ أزمته الصحية الأخيرة، موضحًا: محدش سأل عليا من الوسط الفني لأني مش عضو نقابي، والحمد الله مش محتاج حاجة من حد وبجيب علاجي.

واوضح الفنان أحمد فرحات: إنه فوجئ بإصابته بهذه الجلطة، التي أصيب بها فجأة، حيث كانت حالته الصحية طبيعية، ولم تشهد تدهور سوى في الساعات الأخيرة قبل الإصابة بالجلطة، كما تبين أن الجلطة أثرت على الجزء الشمال من جسده، هذا بجانب تأثيرها على النطق بشكل ملحوظ.

ابرز اعمال أحمد فرحات

 

والجدير بالذكر ان فيلم سر طاقية الإحفاء والذى تم عُرضه عام 1959، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا وقتها، حيث دارت أحداثه حول فصيح الذي يلهو في معمل والده العطار، فيتسبب في ظهور عفريت، يحترق العفريت مخلفًا بودرة تخفي ما تقع عليه، تتعرض طاقية لهذه البودرة وتكتسب خاصية تخفي من يرتديها، ليكتشف عصفور قدرات الطاقية، فيقوم باستعمالها، لكن يكتشف عدوه السر، ويبدأ باستخدام الطاقية ضده.

شارك في بطولة فيلم سر طاقية الإخفاء مجموعة من أبرز الفنانين منهم: عبد المنعم إبراهيم، توفيق الدقن، زهرة العلا، برلنتي عبد الحميد، أحمد فرحات، والعمل من تأليف وإخراج نيازي مصطفى.