السبت 24 فبراير 2024 07:18 مـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

بالفيديو .. أحدث تكنولوجيا للعلاج.. استشاري يكشف كيف حققت دار العظام أعلى معايير الجودة

الدكتور بجاد هشام استشاري ومدرس جراحة العظام
الدكتور بجاد هشام استشاري ومدرس جراحة العظام

تحدث الدكتور بجاد هشام، استشاري ومدرس جراحة العظام كلية طب القصر العيني، عن الجودة التي تحققها دار العظام، حيث إنها تهدف إلى تطبيق أعلى معايير الجودة، فضلًا عن امتلاكها أحدث التكنولوجيا لعلاج العظام.

دار العظام

وأضاف الدكتور بجاد خلال استضافته في برنامج العيادة المذاع على قناة الحياة، أن دار العظام يهدف إلى العمل بأحسن جودة وأحسن طريقة، وذلك من خلال خطة طبية تهتم بالتفاصيل الدقيقة حتى يحصل المريض على جودة عالية في كل مرة.

وأكد الدكتور بجاد، أن فريق الجودة يضمن أن تكون الخدمة في أفضل أحوالها كل مرة بنفس الشكل، والمريض يلمس تلك الجودة بنفسه، وتكون الخدمات وضمانها تليق بالمرضى في دار العظام، حتى يحصلون على أحسن خدمة طبية.

وأشار الدكتور بجاد إلى أن نجاح دار العظام يعتمد على أكثر من عامل، أهما هو الإدارة وفريق الأطباء على مستوى عالٍ وخبرة، فضلًا عن تخصصاتهم الدقيقة وحصولهم على شهادات دراسات خارج مصر، حتى أن الأعضاء العاملين بـ دار لاعظام يتم اختيارهم بعناية شديدة.

دار العظام الطبية

فضلًا عن أن أجهزة دار العظام الطبية هي أحدث الأجهزة هناك، مثل الميكروسكوب الجراحي الذي يساهم في إيصال الأوتار وغيرها من العمليات الدقيقة المعقدة.

 

وأوضح استشاري ومدرس جراحة العظام كلية طب القصر العيني، أن غرف المرضى في دار العظام جميعها على معايير دولية، كما أنه مكان يتم فيه تطبيق الدراسة الخارجية على مرضى مصر، وبالتالي جودة أعلى وأشمل.

ومن ضمن مزايا دار العظام، قال بيجاد في هذا الصدد: من الحاجات اللي استفدنا منها تغير مفصل الكتف، والناس اللي عندها اصابات في اوتار الكتف واحيانا تصل للخشونة وملهاش علاج جذري، إما عن طريق علاج طبيعي او يلجأ المريض لتغيير مفصل، ودي موجود عندنا الآلات بتاعتها والمفاصل متوفرة.

واختتم الدكتور بجاد حديثه، أن أسعار دار العظام تنافس السوق الطبي، وذلك لأن أسعارها مناسبة لكل الفئات من المرضى.