الجمعة 1 مارس 2024 04:08 صـ 20 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مايوركا اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024 والتشكيل

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مايوركا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مايوركا اليوم

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مايوركا اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024 والتشكيل عبارات البحث بين جماهير الملكي، حيث يسعى الريال إلى تأكيد صدارة الليجا الإسبانية والابتعاد قدر المستطاع عن جيرونا منافس ريال مدريد المباشر على اللقب، وشهدت الأيام القليلة الماضية تجديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدربًا للريال حتى 2026؛ لذلك يتطلع عشاق كرة القدم لمعرفة موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام مايوركا والقنوات الناقلة لها.

ويرصد اسكاى نيوز آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك نعرض لكم عبر التقرير التالي موعد مباراة ريال مدريد ضد مايوركا اليوم في لا ليجا، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يخوض به ريال مدريد هذا اللقاء المرتقب.

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني

يستقبل فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد نظيره مايوركا، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 يناير الجاري، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024، فيما يستضيف ملعب"سانتياجو برنابيو" معقل الريال أحداث مباراة ريال مدريد اليوم ضد مايوركا.

وحددت رابطة الليجا الإسبانية موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024، لتبدأ في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويتقاسم ريال مدريد مع جيرونا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023/2024 برصيد 45 نقطة لكل منهما، فيما يأتي فريق مايوركا في المركز الرابع عشر بواقع 18 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مايوركا اليوم في الدوري الإسباني الممتاز

تأتي قنوات بين سبورت القطرية باعتبارها القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024، وذلك نتيجة تعاقدها على نقل بث مباشر مباريات الليجا الإسبانية للجماهير في نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية؛ وبناءً على ذلك فإن مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مايوركا مباشر اليوم ستكون عبر تردد قناة BeIN Sports 3 HD الموضح عن طريق هذا الجدول.

تردد قناة BeIN Sports 3 HD

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

تشكيل ريال مدريد ضد مايوركا

يتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد اليوم، لمواجهة مايوركا في الدوري الإسباني 2023-2024 على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.خط الدفاع: فران جارسيا - أنطونيو روديجر - تشاوميني - لوكاس فاسكيز.خط الوسط: توني كروس - فيديركو فالفيردي - لوكا مودريتش.خط الهجوم: جود بيلينجهام - رودريجو - خوسيلو.