الجمعة 1 مارس 2024 04:16 صـ 20 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

يشهد غدًا الأحد مبارة حاسمة بين أرسنال و ليفربول

ارسنال
ارسنال

تقام العديد من المباريات على ملاعب العالم هذا الأسبوع في مختلف المباريات، والتى من أبرزها مبارة أرسنال ضد ليفربول غدًا الأحد، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وهي المواجهة التي يغيب عنها نجما الكرة المصرية محمد صلاح لاعب الريدز، ومحمد النني لاعب المدفعجية، لظروف وجودهما مع منتخب الفراعنة استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وفي مصر يخوض المنتخب الوطني المصري بروفة ودية أمام تنزانيا على استاد القاهرة غدًا الأحد، لتجهيز نفسة لـ "كان 2023"، وسوف يعتمد المدرب البرتغالي "فيتوريا" على العناصر الأساسية التي يرغب في الدفع بهم بكأس الأمم الأفريقية.

ويستعد عشاق كرة القدم لبطولة كأس الأمم الإفريقية، في كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير بداية العام المقبل، والتي يشارك فيها 24 منتخباً.

ويطمح المنتخب المصري للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية هذا العام فى النسخة 34 بعدما خسر نهائيين سابقين للبطولة فى نسختي 2017 و2021، على يد الكاميرون والسنغال.

يفتتح منتخب مصر مشواره في المجموعة الثانية بالبطولة يوم 14 يناير بمواجهة موزمبيق، ثم يلاقي غانا 18 يناير، ويختتم دور المجموعات بمواجهة الرأس الأخضر يوم 22.

كما تستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس السوبر الإسباني للسنة الرابعة في التاريخ والثالثة على التوالي، وتبدأ عندما يلتقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الأربعاء، ويلتقي برشلونة ضد أوساسونا الخميس.