الجمعة 1 مارس 2024 03:12 صـ 20 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

بعد خطوبتهم.. أعمال فنية جمعت ليلى زاهر وهشام جمال تعرف عليها»

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

أعرب الفنان المنتج هشام جمال، عن سعادته البالغة بقراءة الفاتحة على الفنانة ليلى أحمد زاهر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وعلق هشام جمال قائلا: «الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبه قريبا..نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير».

وكان قد اجتمع الثنائي هشام جمال وليلى أحمد زاهر في العديد من الأعمال الفنية منها أعمال درامية وفيديو كليب وحققوا نجاحا مبهرا خلال مشاركتهم، وذلك قبل إعلان خطوبتهم.

ونعرض لكم الأعمال المشتركة التي جمعت كل من المنتج هشام جمال والفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر خلال الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع إعلان خطوبتهما.

شارك الثنائي في أول عمل فني لهم وهو مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الأول عام 2021، وفي بيتنا روبوت الجزء الثاني عام 2022، وفي عام 2021 تعاونا في فيديو كليب طرحته ليلى لأغنية «كلمة أخيرة».

ولد الفنان هشام جمال في 1 يونيو عام 1993، ويعتبر أصغر منتج مؤلف في الوسط الفني، حيث أنشأ شركة روزناما ريكوردز للإنتاج الموسيقي المصرية عام 2010 وكان عمره حينها 16 عاما، وكان أول عمل إنتاج للفنان هشام جمال هو فيديو كليب «فيسبوكي» للفنان الكبير أحمد مكي، والتي حقق نجاحا كبيرا وحاز بشعبية كبيرة بين المواطنين.

ثم أنتجت الشركة أول ألبومات الفنانة دنيا سمير غانم عام 2013، وتعاون مع الفنان تامر حسني في أغنية يا ساتر يارب.

- أنتج لدنيا سمير غانم أهم أعمالها الدرامية مثل لهفة ونيللي وشريهان وبدل الحدوتة 3 وفي اللالالاند.

- كما أنتج برنامج ثلاثة في واحد للفنانة شيماء سيف.

- كما قدم إعلان ارسم قلب وأهداه لمؤسسة مجدي يعقوب وشارك فيه النجوم إسعاد يونس وأحمد حلمي ودنيا سمير غانم ومحمود الخطيب ومحمد حماقي.

- وأسس فرقة بوي باند والتي أصدرت ألبومها سنة 2014.

- تجمعه علاقة عمل بالكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بدأت منذ مشاركة الخطيب في إعلان ارسم قلب، بجانب تنظيمه لعدد من الحفلات داخل النادي الأهلي، وقدم أغنية الأهلي القمة، والتي غناها رامي جمال وأحمد سعد، وكتبها أيمن بهجت قمر.

- كما قدم مسلسل في بيتنا روبوت بجزأيه الأول والثاني.