الثلاثاء 7 مايو 2024 10:12 مـ 28 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

”أنتِ ولد حرام”.. قصة الفنانة شجون الهاجري ”اللقيطة” التي أثارت الجدل

شجون الهاجري
شجون الهاجري

كشفت الفنانة الكويتية "شجون الهاجري" في مقطع فيديو متداول، عن المعاناة التي تعيشها بسبب أنها متبناه.

وقالت "الهاجري" خلال أحد اللقاءات، إذا دخلت مكان وتريد أن تسلم يقولون لك لا تسلم أنت ولد حرام.

الجدير بالذكر، أن الفنانة الكويتية قد صرحت من قبل أنها لقيطة ولا تعرف أبويها، وكانت تعيش في دار رعاية الأيتام، ثم تبنتها عائلة كويتية وعاشت معها حتى عمر 13 عامًا.

وفي مقطع فيديو ترويجي لمنصة "شاشا" الكويتية، كشفت الهاجري في بودكاست أن أكثر الصعوبات التي واجهتها، هي كونها يتيمة ومتبناة.

وقالت في اللقاء المنتظر، إنه "كلما تدخل مكانا وتريد أن تسلم على الناس، يرفضون مبادلتها السلام، ويصفونها بأنها ابنة غير شرعية".

شجون الهاجري

بدأت شجون الهاجري العمل الفني بعمر صغير، حيث كان عمرها لا يتجاوز الست سنوات وذلك من خلال برنامج مسابقات رمضان - الصواية أم عوينة»، ومع ماما أنيسة» في تقديم البرامج.

شاركت شجون في التقديم في برنامج تلفزيون الأطفال»، وبدأت في التمثيل في نهاية تسعينات القرن العشرين في مسلسلات خطوات على الجليد والحب يأتي متأخرا والإختيار، بينما كانت بدايتها الفعلية بعام 2002 في مسلسل ثمن عمري.

حياة شجون الهاجري الشخصية

تبنتها دور رعاية الأيتام» في الكويت، إلى أن تبنتها أسرة كويتية هما السيد مطر الهاجري والسيدة حياة وعاشت معهم حتى عمر الثالثة عشرة من عمرها ثم انتقلت إلى دور رعاية الأيتام».

وفي أثناء عرض مسرحية زين إلى عالم جميل أعلنت عن خطوبتها إلى مدير أعمالها المنتج الفني أحمد البريكي.

وفي أبريل 2013 قررت فسخ خطوبتها منه لكنها عادت إليه بعقد قرانهما في مايو 2014 في دبي لكنها انفصلت عنه للمرة الثانية في سبتمبر 2014.