السبت 24 فبراير 2024 07:13 مـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

ليلى عبداللطيف: مش هنشر كتابي إلا بعد وفاتي لهذا السبب

ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

قالت ليلي عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، في برنامج الحكاية المُذاع عبر فضائية Mbc مصر»، مع الإعلامي عمرو أديب: "أنا ناوية أكتب قصة حياتي في كتاب منذ كان عمري 7 سنوات، وتوقعاتي المهمة والخطيرة للعالم، وعن بعض الأشخاص المهمة، لكني لا أمتلك الشجاعة لنشره، لذلك قررت نشره بعد وفاتي».

وتابعت ليلى: شيخ وأنا عمري 12 سنة، ولا كنت بعرف يعني إيه توقعات وقتها، أنا عندي إحساس بيجيلي ده شيء بيني وبين ربي، معرفش بيجيلي إزاي، شيخ كبير قالي يضع سره في أضعف خلقه».

وأضافت: والدي كان شيخا أزهريا من الزقازيق بمصر، ويدعى محمد عبد النبي عبد اللطيف، وتزوج أمي لبنانية، وأنجب منها 3 بنات، وأنا أكبرهم، وتوفى والدي وأنا عندي 7 سنين ودخلت دار أيتام وخرجت وأنا عمري 20 سنة».

وأضافت: وعملت في السفارة المصرية بلبنان. وتزوجت من طيار يعمل في الخطوط الجوية السعودية، وعشت هناك فترة، وأنجبت زينة وفهد، وبعد وفاة زوجي عدت إلى لبنان مرة أخرى، والأن أنا متزوجة من رجل آخر لمدة 25 عاما، ولم أنجب منه».

يتشوق متابعو الكرة المصرية، لمعرفة صوب المباراة المصيرية التي تجمع المنتخب المصري مع نظيره كاب فيردي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

مما دفع ليلى عبداللطيف، خبيرة الأبراج اللبنانية، أن تتوقع مصير المنتخب المصري، في لقاء تليفزيوني، قائلةً: سنرى الشعب المصري يحتفل بالشوارع بسبب إنجاز كبير، مثل ما حكيت على المنتخب المغربي، وقولت إن منتخب عربي سيصل لنصف نهائي المونديال، وهذا ما حدث، وإن شاء الله سأحتفل معاكم كوني مصرية أيضا».

من هي عالمة الفلك ليلى عبداللطيف؟

وُلدت العرافة الأكثر جدلاً والتريند الأول على جوجل، ليلى عبداللطيف بلبنان فى 17 يناير 1958، والآن هي بعمر الـ 65 عامًا.

تعمل ليلى عبداللطيف سيدة أعمال في مجال البيزنس وتُقدم برنامجا خاصا بها بإحدى القنوات الفضائية، بالإضافة أنها عالمة فلك ولُقبت بالعرافة اللبنانية و"سيدة التوقعات"، نظرا لأن أكثر توقعاتها تتحقق.