السبت 24 فبراير 2024 06:33 مـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

بطولة هالة صدقي.. الجمهور يهاجم فيلم الملكة»

فيلم الملكة
فيلم الملكة

تعرض فيلم «الملكة»، بطولة الفنانة هالة صدقي والفنانة رانيا يوسف، لإنتقادات لاذعة من الجمهور، بعد طرح البرومو الرسمي للفيلم.

وشن المتابعين هجوم حاد على الفيديو، مؤكدين أنه يحمل العديد من العبارات والمشاهد إيحاءات جنسية والألفاظ الخارجة عن المألوف.

ونشرت الفنانة رانيا يوسف الإعلان الدعائي للفيلم عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وجاءت العديد من التعليقات السلبية على الفيديو، منها -اه القرف ده منكم لله، - بتوع التيك توك بيعملوا كده عشان يتشهروا لكن انتوا المفروض ناس مشهوره وكبار بتعملوا كده ليه- هو ده الفن هي دي الرسالة اللي في الفن.

احتفلت الفنانة هالة صدقي بفيلمها الجديد «الملكة»، وذلك قبل عرضه في سينمات المملكة العربية السعودية، وشاركت جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستجرام» وجهت الشكر من خلاله نبيلة وكريمان وسلوى بطلات الأولمبياد في التجديف.

ونشرت هالة صدقي، مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، ظهرت فيه تحتفل بفيلم الملكة بتورتة عليها صورة لبوستر الفيلم، وعلقت على الفيديو قائلة: «وقبل عرض الفيلم في السعودية احتفال جميل من أجمل بنات الرياض نبيلة وكريمان وسلوى بطلات الأولمبياد في التجديف والشيش ومبدعات الرسم ربنا يحميهم».

تدور أحداث فيلم «الملكة» في إطار كوميدي ، إذ تتعرض سيدة أعمال تدعى ماجدة للعديد من المضايقات لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها وتستطيع الحصول على كامل حقوقها، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من باسم سمرة، شيرين رضا، كريم عفيفي، محمد رضوان، تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبدالعزيز.