الجمعة 23 فبراير 2024 08:29 صـ 13 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

يلا كورة مشاهدة مباراة السنغال وغينيا الشوط الأول (0-0)

يلا كورة مشاهدة مباراة السنغال وغينيا الشوط الأول (0-0)
يلا كورة مشاهدة مباراة السنغال وغينيا الشوط الأول (0-0)

أنطلقت مباراة السنغال وغينيا Senegal and Guinea يلا كورة مشاهدة مباراة السنغال وغينيا الشوط الأول (0-0)، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية.

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا 2024، المقامة في كوت ديفوار للمرة الثانية في تاريخها، وبعد غياب 40 عام من المرة الأولى.

يلا كورة مشاهدة مباراة السنغال وغينيا الشوط الأول (0-0)

وتُعد هذه المباراة حاسمة لكلا الفريقين، حيث أنها تحدد الفريقين المؤهلين لدور 16 في بطولة أمم إفريقيا 2024.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة للمشجعين، حيث سيشهدون صراعًا على أعلى مستوى بين الفريقين، وستكون القدرة على استغلال فرص التهديف والتفوق في مناطق الخطورة عاملًا حاسمًا في تحديد الفائز.

وتاريخيًا، يعتبر كلًا من منتخبي غينيا والسنغال قويًا في كرة القدم الإفريقية، وقد حققا إنجازات مهمة على المستوى القاري والدولي، ومع ذلك، ستكون المباراة حاسمة لهما في مسعاهما لتحقيق النجاح في هذه البطولة.

تشكيل السنغال أمام غينيا

تنشر بوابة الفجر الإلكترونية تشكيل السنغال أمام غينيا اليوم، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة التي تقدمها لمتابعيها على مدار 24 ساعة:

حراسة المرمى إدوارد مينديخط الدفاع كاليدو كوليبالي- سيك- كيربين دياتا- إسماعيل جاكوبس.خط الوسط فيرموسو ميندي- بابي ماتار سار- إدريسا جانا جايي.خط الهجوم إسماعيلا سار- حبيب ديالو- ساديو ماني.

تشكيل غينيا اليوم

حراسة المرمى: إبراهيم كونيهخط الدفاع: أنتويت كونت - سيدو سو - محمد علي كامارا - إيسياجا سيلاخط الوسط: أمادو دياوارا- عبد الله توريه - نابي كيتا - أجيبو كامارا - فاسينيه كونتيخط الهجوم: سيرهو جيراسي.

كأس أمم إفريقيا 2024

تعتبر بطولة أمم إفريقيا من أبرز البطولات الكروية على مستوى القارة. تحظى بمتابعة كبيرة وتجمع المنتخبات الأفريقية في مواجهات ملحمية. تهدف البطولة إلى تحديد بطل إفريقيا وتوفير فرصة للمنتخبات للتألق وإظهار قوتها ومهاراتها.

وفي النهاية، ستكون مباراة غينيا والسنغال حاسمة بالنسبة لكلا الفريقين في مشوارهما في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، وستحدد النتيجة الفرق الصاعدة إلى دور الـ16، مما يزيد من أهمية هذه المواجهة.