السبت 24 فبراير 2024 04:28 صـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

في عيد الشرطة الـ72… دفاع النواب : تحية تقدير وإكبار واجبة لرجال الشرطة

اللواء إبراهيم المصري
اللواء إبراهيم المصري

تقدم اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالتهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمجلس الأعلى للشرطة، وقيادات وزارة الداخلية ضباط وأفراد وكافة القطاعات المختلفة، بمناسبة عيد الشرطة الـ 72.

وأكد أن الشرطة المصرية تعيش أزهى عصور التقدم والتطور، وتعيش صحوة أمنية غير مسبوقة برهنت عليها نتائج الخطط الاستراتيجية التي اعتمدتها الداخلية لتأمين البلاد علي كافة المحاور الامنيه والجنائيه والتنموية.

وتقدم وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم، بتحية تقدير وإكبار واجبة لرجال الشرطه عيون مصر الساهرة الذين يصلون الليل بالنهار من أجل حماية الوطن الوطن، وأن التاريخ لم لن ينسي دور الشرطة التاريخي الوطنى المشرف، على مر العصور في التصدي للإرهاب وكيف استقبلوا رصاصات الإرهاب الغادر في صدورهم لحماية المصريين وتأمين الجبهه الداخليه وكانت إرادتهم هي الصخرة التي تحطم عليها الإرهاب والمجرمين.

وبين إبراهيم المصري بأن كل ماتحقق من إنجازات يؤكد نجاح الخطط الاستراتيجية الوطنية التي أقرها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، باستحداث أحدث النظم الاداريه والقتالية والتدريبية التي مكنت الشرطة في أن تحلق عاليًا لحماية الجبهة الداخلية.

وأوضح وكيل دفاع النواب أن كافة قطاعات وإدارات وزارة الداخلية حققت طفرات غير مسبوقة في مكافحة الجريمة والقضاء على الارهاب وعلي رأسها قطاع الأمن الوطني رأس الحربة، الذي حمي الوطن في أحلك الظروف بضرباته الاستباقية لكل معاقل الإرهاب والجريمة، وكذلك قطاع الأمن العام والأموال العامة وكافة القطاعات والإدارات التي وصلت لمستويات عالمية.

وتقدم المصري بالشكر والعرفان لدماء أبطال الشرطه البواسل الذين بذلوا اروحهم من أجل أن ينعم أبناء الشعب المصري بالأمن.