السبت 24 فبراير 2024 05:43 صـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

ظهور جديد لـ حنان ترك برفقة ابنها

حنان ترك وابنها
حنان ترك وابنها

شاركت الفنانة حنان ترك متابعيها على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام بصورة لها ظهرت فيها برفقة ابنها الأكبر يوسف تهنئه بعيد ميلاده.

وكتبت معلقة: "عيد ميلاد سعيد لألمع ضوء في حياتي، قد لا أكون أمًا مثالية، لكني محظوظة لأن لدي ابنًا مثاليًا مثلك، أنت تكبر وتصبح رجلًا، لا يصدق".

ومن قبل نشرت الفنانة حنان ترك صورة لها على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام، وكتبت معلقة عليها: "ليس الخطر أن يقوم الصراع، ‏بين الحق والباطل، ‏لكن الخطر أن نفقد ‏الإحساس بالفرق بينهما".

وفي وقت سابق نشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك، فيديو لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وظهرت حنان ترك فيه، وهي تستمتع بلحظات الشروق الأولى، وعلقت: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

وكانت قد وجهت الفنانة المعتزلة حنان ترك رسالة مبهجة للجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر، فقد عبرت عن سعادتها برؤيتها لشروق الشمس، ووصفت المنظر بشكل دقيق ويبعث على البهجة في نفس الوقت.

وقالت :" ما أروع لمحات الشروق الأولى ودخول أول شعاع ضوء من النافذة .. إحساس ساحر ينبض بالحب يوقظنا ويدعونا للحياة.. صباح الورد والبهجة عليكم ."

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان ترك هو مسلسل "الأخت تريز"، من إنتاج عام 2012، ثم أعلنت بعد هذا المسلسل اعتزالها الفن أثناء حلولها ضيفة على الهواء مباشرة في برنامج "أنا والعسل"، مع الإعلامي اللبناني نيشان وكان هذا آخر لقاء تليفزيوني لها.