السبت 24 فبراير 2024 04:08 صـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء

فريق الزمالك
فريق الزمالك

الزمالك، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، على ملامح تشكيل فريقه أمام الرجاء.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى وحاتم سكر ومحمود علاء والونش وحمزة المثلوثي في خط الدفاع ودونجا وعمرو السيسي وإبراهيما نداي ونيمار وأوباما في خط الوسط وسامسون فى خط الهجوم.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت مصر، على ستاد آل مكتوم، استعدادًا لخوض مباراة الرجاء المغربي، المقرر لها غدًا الجمعة في بطولة كأس دبي للتحدي.

وكانت بعثة الفريق الأبيض وصلت إلى دبي مساء الأمس عقب انتهاء منافسات دورة الوحدة الودية، استعدادًا للمشاركة في كأس دبي للتحدي، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي - محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

ووصلت بالأمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى دبي استعدادًا لخوض بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي غدًا الجمعة على إستاد آل مكتوم، وكان الفريق شارك في دورة نادي الوحدة الإماراتي بأبو ظبي قبل التوجه إلى دبي.

وخسر فريق الزمالك من نظيره أم صلال القطري بنتيجة 0-2 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بدورة نادي الوحدة الإماراتي الودية.

وبهذه النتيجة يحصد الزمالك المركز الرابع في بطولة الوحدة الودية بعد الخسارة أمام فريق الوحدة في نصف النهائي بثلاثية مقابل هدف، قبل أن يخسر اليوم أمام أم صلال القطري بهدفين نظيفين.

بينما حصد فريق أم صلال القطري المركز الثالث بعد الفوز على الزمالك.

يذكر أن نادي الزمالك خسر أمام نظيره الوحدة الإماراتي بنتيجة 3-1 في نصف النهائي، وفي نفس الدور خسر أم صلال القطري من نظيره الاتفاق السعودي بركلات الترجيح.

ومن ناحية أخرى كشف مصدر بنادي الزمالك، عن حقيقة وجود مفاوضات مع كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري لضمه في يناير الجاري.

وقال المصدر إن هناك انقسامًا على كريم العراقي جانب موافق والجانب الآخر رافض فكرة التعاقد معه، وشدد المصدر أن حسم هذا الملف سيكون بعد استطلاع رأي الجهاز الفني.

ويدرس مسؤولو نادي الزمالك، تجديد عقد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 3 مواسم.

وجاء تفكير مسؤولو النادي بتجديد عقد اللاعب لمدة 3 مواسم بعد رحيل محمد عبدالغني مدافع الفريق إلى البنك الأهلي ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع اللاعب بعد العودة من الإمارات.

و