الإثنين 29 أبريل 2024 07:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

بعد غلقه 15 يوما، إجراءات تسهل حركة المركبات أثناء الإغلاق الجزئي للطريق السياحي

الإغلاق الجزئي للطريق السياحي
الإغلاق الجزئي للطريق السياحي

نفذت الإدارة العامة للمرور الجيزة، منتصف ليل الجمعة، عملية الغلق الجزئي للطريق السياحي مع تقاطعه مع الطريق الدائري مع تعيين الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

وأوضحت إدارة المرور، بأن الغلق الجزئي بواقع ٢ حارة مرورية من نهاية الطريق السياحي مع تقاطعه مع الطريق الدائري أعلى طريق المنصورية لمسافة ٥٠٠ متر لمدة ١٥ يومًا وذلك في إطار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحي تحديدًا في المنطقة المحصورة من نهاية الطريق السياحي وتقاطعه مع الطريق الدائري محور المنيب من أعلى طريق المنصورية لمسافة (٥٠٠ متر) بالاتجاه من طريق الواحات اتجاه المنيب.

وتستمر الأعمال 15 يومًا ابتداء من السبت 27 يناير الجاري وحتى السبت 10 فبراير المقبل ويكون العمل على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع وسائل الأمن الصناعي من الكشافات والطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية وعلامات تحذيرية قبل منطقة الأعمال بمسافة "١ كم - ٥٠٠ م - ١٠٠م) في الاتجاهين بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.