السبت 24 فبراير 2024 05:52 صـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

بوسي بعد طلاق ياسمين عبد العزيز وشيرين: سنة جميلة كمية طلاق محصلتش»

بوسي
بوسي

خرجت المطربة بوسي عن صمتها لتعلق على طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية لها.

وقالت بوسي:' لا هي كانت سنة جميلة علينا كلنا ماشاء الله كمية طلاق محصلتش و لسه فيه ناس بتتطلق'.

وعن طلاقها من زوجها هشام ربيع، قالت:' اللي حصل حصل، أنا كان ليا تجربتين، ومش بعتبرهم فاشلين، لأن واحد أبو ابني الله يرحمه، و طليقي التاني بكنله كل احترام يعني مش معني اننا اتطلقنا انه فيه مشاكل'.

 

بوسي تطرح أغنيتها الجديدة زيه تاني

 

تتألق المطربة بوسي من جديد وتطرح أغنيتها الجديدة والتي تحمل إسم 'زيه تاني' من كلمات حسام حسنى وألحان مدين وتوزيع وميكس وماستر يحيي يوسف.

وتعد الأغنية تغيير في جلد المطربة بوسى حيث تقدمها بشكل جديد ومختلف عن أغانيها السابقة، وتم تصويرها على طريقة الفيديو ريلكس، وإنتاج روتانا ومنتج فنى سعيد إمام ومدير انتاج ماجد سليمان.

وطرحت المطربة بوسي، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان 'مسولى وصبحوا' على موقع 'يوتيوب' وجميع المنصات الموسيقية، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي، والكليب من إخراج أشرف رمضان.

وكانت المطربة بوسي قد طرحت مؤخرًا أغنية 'أرقص معايا' على 'يوتيوب' ومواقع التواصل الاجتماعى، وذلك على طريقة الفيديو كليب الذي قام بإخراجه محمد القاضي.

والأغنية من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع يحيي يوسف، وميكس وماستر هاني محروس.

كما طرحت المطربة الشعبية بوسي منذ فترة أغنية سينجل جديدة باسم 'أبيع الدنيا' مع مهندس الصوت هاني محروس، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل الذي يعتبر التعاون الثالث له معها، حيث أنه سبق أن تعاونا سويا في أغنيتين هما 'تعالى' و'أنا الدنيا'.