السبت 24 فبراير 2024 05:03 صـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

تصريحات نارية من شوبير للدفاع عن محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

علق الإعلامى أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، على استمرار غياب الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، والابتعاد عن المشاركة، وذلك بعدما أعلن يورجن كلوب المدير الفنى للريدز أنه سيواصل الغياب عن مباراة أرسنال القادمة بالدورى الإنجليزى الممتاز.

وتعرض محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول، للإصابة خلال المشاركة في مباراة منتخب مصر وغانا، في كأس أمم إفريقيا، عندما أصيب بشد في الخليفة.

وأوضح أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على محطة "أون سبورت إف. إم": "كنت أدافع عن محمد صلاح لأنه كان على حق ضد الحملة التى تعرض لها وطوال تاريخه لم يتأخر عن المنتخب ويقدم كل ما لديه من أجل مصر".

واستكمل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "حتى بعد القول إن اللاعبين تحرروا في غياب محمد صلاح، ولعبوا مباراتين من غيره وفي مباراة الكونغو لم يكن لنا فاعلية هجومية".

وأكد نادي ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح، يواصل عملية التأهيل المكثفة داخل المركز التدريبي في نادي ليفربول، وذلك من الإصابة التي ألمت به في لقاء غانا، بالجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويذكر أن هناك حالة من الألتزام التام تسيطر على محمد صلاح، في تنفيذ برنامجه التأهيلي المكثف، من أجل استعادة قوته سريعًا، والتعافي من الإصابة التي ألمت به، ليصبح جاهزًا للتحديات المقبلة.

وينتظر فريق ليفربول الإنجليزي، تعافي محمد صلاح، من الإصابة خلال الأيام المقبلة، وذلك من أجل المشاركة في المباريات والبطولات التى يشارك فيها الريدز.

موضوعات متعلقة