الجمعة 1 مارس 2024 02:04 صـ 20 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

النيابة تأمر بتفريغ الكاميرات المحيطة بموقع مقتل عامل بالمنيرة الغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بتفريغ كاميرات المراقبة المحيط بموقع مقتل شخص في المنيرة الغربية، كما امرت بتشريح جثمان المتوفي، واعداد تقرير الصفة التشريحية، وطالبت سرعة إجراء تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة.

ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالتعدى على آخر

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة اخطارًا من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (عامل - مقيم بأوسيم) وبها جرح طعنى نافذ بالصدر ووفاته.

وكشفت التحريات الأولية حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (المتوفي وشقيقته مقيمة بدائرة القسم) - طرف ثان (عامل وزوجته - مقيمان بدائرة القسم) وذلك لخلافات مالية بين السيدتين.

وتبين من خلال التحريات أن الزوج المتهم "عامل" تدخل وتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" مما أدى لإصابته التي أودت بحياته على الفور.

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على طرفى المشاجرة وبحوزة الجاني الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم واعترف الجاني بإحداث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.